تأكيداً لما نشرته " جراسا نيوز" الأمن يعلن عن القاء القبض على بنغالي قتل الفتاتين الآسيويتين


جراسا -

كشف الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب عن الغموض الذي أحاط بجريمة القتل التي وقعت يوم الخميس الماضي 28/1/2010م  لفتاتين من جنسية آسيوية بعد أن تم العثور على جثتيهما مربوطتين داخل كيسين بلاستيكيين في احدى الحاويات بمنطقة الجبيهه بالقرب من دوار المنهل .

وحول التفاصيل قال الرائد الخطيب أنه وفي يوم الخميس الماضي تم العثور على جثتين لفتاتين داخل كيسين بلاستيكيين من قبل أحد الأشخاص والذي قام بالاتصال الفوري بمديرية شرطة شمال عمان وابلاغهم بذلك وعلى الفور تحرك فريق البحث الجنائي المختص في المديرية وعند وصولهم للمكان تبين لهم وجود الجثتين فعلاً .

وأضاف الناطق الاعلامي أنه لم يتم التعرف على هوية الجثتين في حينها لعدم وجود ما يثبت ذلك في حينه ، ومن خلال البحث في سجل العاملات المتغيبات عن منزل مخدوميهم تم التعرف على هوية الجثتين ومكان عملهما ومن خلال التحقيق المستفيض مع كل من له علاقة بهما تم الاشتباه بجموعة أشخاص والتحقيق معهم ، الى أن حصر الاشتباه بأحد الأشخاص وهو من جنسية غير عربية يعمل في أحد البيوت لأشخاص وافدين وله صله وثيقة بالمغدورتين بحكم العمل والسكن .

وتابع الرائد الخطيب أنه وبالتوسع بالتحقيق مع الأخير اعترف بارتكابه للجريمة بسبب خلافات في العمل ، حيث توجه الى مكان سكنهما فوجد احداهن وأقدم على قتلها وأثناء ذلك دخلت الاخرى فوجدت صديقتها مقتولة فحاول اقناعها بعدم ابلاغ الشرطة الا أنها رفضت فأقدم على قتلها هي الاخرى .



تعليقات القراء

محمد
يخرب بيته شو مجرم ؟ هذا يمكن اول بنغالي سيشنق في الاردن على بشاعة جريمته
30-01-2010 10:59 PM
علي عبدالله ابو العز -العقبه
ليس بالغريب على رجال الامن بالاردن
30-01-2010 11:40 PM
مستغرب
اجمل تحية الى رجال الامن العام الابطال
31-01-2010 09:44 AM
د.رضاالعتيبي
الحمد للة علي نعمة الامن والامان في بلدنا . والحق يقال ان رجال الامن العام هم محترفين الاكفاء المخلصين للوطن و لجلا لة الملك .
31-01-2010 10:11 AM
برنيطة
بدايةً تحية لرجال الامن،،، بالنسبة الى البنغاليين فهم النمل الاسود كما يسمونهم في الخليج، نظراً للجرائم التي ارتكبوها وهم عبارة عن عصابات،، وقد قامت حملة قبل حوالي السنة في اغلب دول الخليج لطرد هؤلاء كون البنغالي يتميز بالاجرام واستعداده لفعل اي شي بدم بارد، لذلك يجب الضرب بيد من حديد على كل شخص بنغالي يحاول العبث والخروج عن القانون .
31-01-2010 12:34 PM
استفسار
شو قصة الخدم من بنغلادش في عمان هل مسوح بذلك طيب ليش المكاتب ما عندها تصريح باحضارهم ؟
بس في العقبه مسموح وعلشان هيك بهربوا الى عمان لانه رواتب عاليه؟
31-01-2010 01:10 PM
علي الدرابكه
كل التقدير والاعتزاز لعطوفة مازن باشا القاضي ولمدير البحث الجنائي ممثل بالنشامى الذين يواصلون الليل بالنهار للبحث عن المجرمين والخارجين عن القانون هؤلاء نعتز ونفتخر بهم ، ولا ننسى النشمي عطوفة العقيد هاني المجالي /مدير شرطة شمال عمان والذي عمل على مدار الساعه مع طاقمه الجنائي حتى تم القبض على المجرم ، دائماً املنا بكم عالي جداً يا نشامى الامن العام . والله انكم بترفعوا الرأس .
31-01-2010 05:09 PM
مخلص
تحية الى رجال الامن العام وبلدنا بخير فيكم
الى عطوفة العقيد هاني المجالي مدير شرطة شمال عمان نشمي يقود نشامى
01-02-2010 12:30 AM
الروسان
المشكله في قانوننا بخصوص اللوافدين.. ليش ما بصير هيك في دول الخليج لأنه توجد قيود على الوافد بس عندنا بصير له حريه اكثر من ابن البلد
02-02-2010 09:03 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات