نصائح للحصول على "إطلالة البحّارة" هذا الصيف


جراسا -

تشهد إطلالة البحّارة رواجاً كبيراً خلال فصل الصيف من كل عام لأنها تشيع أجواء العطلات البحرية المبهجةمن ناحية، ولأنها تناسب كل امرأة من ناحية أخرى.

وأوضحت مصممة الأزياء الألمانية كاترين آيرمان أن مفردات إطلالة البحّارة تتمثل في التيشيرت ذي التقليمات، التي تزهو باللونين الأبيض والأزرق البحري أو اللونين الأزرق الملكي والأحمر.

ويتم تنسيق التيشيرت مع بليزر يكتسي بالأزرق أيضاً ويزدان بأزرار ذهبية ، وسروال شينو باللون الأبيض أو البيج وبطول 7/8. وتكتمل هذه الإطلالة بحذاء البحّارة الكلاسيكي، الذي يمتاز بنعل مطاطي أملس وشريط جلدي يلتف حول الحذاء. كما يمكن ارتداء حذاء إسبادريل خفيف مصنوع من القطن ويزدان بحليات من الأحبال أو الجدائل.

إطلالة مبهجة
ويمكن تأكيد الطابع البحري لهذه الإطلالة الصيفية المبهجة من خلال اختيار الملابس المزدانة بالنقوش المستوحاة من عالم البحار مثل المرساة وعجلة القيادة والمنارة. ولإضفاء لمسة جاذبية نهائية على المظهر يمكن ارتداء قلنسوة القبطان كقطعة إكسسوار.

ومن المهم أيضاً ألا يتم تنسيق النقوش والقصّات المتشابهة، حيث ينبغي ألا يتم تنسيق قطعة فوقية ذات تقليمات مع سروال ذي تقليمات، بينما ينبغي تنسيق تنورة ضيقة أو سروال ضيق مع توب بقصّة أكبر من المقاس Oversize، وذلك لخلق نوع من التباين الجذاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات