سقوط طفل داخل "منهل" حاووز سلطة المياه بكفرنجة (صورة)


جراسا -

محمد النواطير - أصيب طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، مساء الثلاثاء، بكسر في قدمه ورضوض متفرقة، جراء وقوعه داخل احد مناهل حاووز ماء تابع لسلطة المياه، بمدينة كفرنجة.

وحسب مصادر في الدفاع المدني لـ"جراسا " فقد تم انتشال الطفل من احد مناهل الحاووز الذي بلغ ارتفاعه مترا ونصف تقريبا، واسعف الى مستشفى الايمان فيما وصفت حالته العامة بالمتوسطة.

وقال شهود لـ"جراسا" ، انه يفترض ان يكون عليه حارس معين من قبل سلطة المياه الا انه لم يكن متواجدا ساعة وقوع الحادثة.

وذكروا ان الشرطة بحثت عن الحارس ولم تجده ،مبينين ان ابواب المنهل الذي سقط فيه الطفل وان الحاووز كان مفتوحا ما ادى بالاطفال المتواجدين في المنطقة بالدخول الى المكان، والصعود فوق الحاووز، حيث سقط أحدهم بداخل المنهل.

بدوره، القى مدير مياه عجلون باللائمة على شركة اليرموك للمياه، مؤكدا أن المناهل التابعه للحاووز ضمن اختصاص متعهد الخطوط الناقلة لتغذية الحاووز القادمة من منطقة صمد ، واشار الى ان سلطة مياة عجلون طلبت حراساً من شركة اليرموك للمياة ولم تزودها حتى الان .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات