ضبط سيارة فيراري مزيفة مصنوعة من تويوتا

فيراري من الخارج وتويوتا من الداخل

جراسا -

أعلنت الشرطة السويسرية أنها ضبطت سيارة فيراري مزيفة صنعت انطلاقاً من سيارة تويوتا قديمة كانت متجهة إلى مقدونيا لتشكل على الأرجح نموذجاً لعمليات تزييف أخرى.

ففي 27 مايو (أيار) وخلال تدقيق روتيني عند الحدود مع سويسرا، اكتشف عناصر الشرطة والجمارك نموذجاً غريباً لسيارة فيراري "360 مودينا" على شاحنة نقل سيارات.

وكنت السيارة آتية من سويسرا على أن تعبر إيطاليا وصولاً إلى مقدونيا.

وقال الضابط فابريتزيو داليمو من الشرطة المالية "نظن أن السيارة موجهة لتكون نموذجاً لنسخ أخرى".

وقد تم تفحص السيارة بدقة بمساعدة القسم الفني في شركة فيراري، فتبين أن السيارة من ماركة تويوتا "إم آر 2" وهي سيارة رياضية تعود للتسعينات.

وكان الشكل الخارجي للسيارة يشبه السيارة الإيطالية الشهيرة، إلا أنه تم الابقاء على محرك سيارة تويوتا "إم آر 2" وهو أقل قوة بكثير من محرك "في 8" في سيارة فيراري "360 مودينا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات