اكتشاف 7 فصائل جديدة من عنكبوت يرقص لإثارة أنثاه


جراسا -

تمكن عالم في مدينة سيدني الأسترالية من اكتشاف سبع فصائل جديدة من عنكبوت الطاووس الذي يتميز بألوانه الزاهية، والذي يجذب أنثاه بالرقص.

واهتدى يورجن أوتو بمساعدة زميله ديفيد نولز إلى أحدث اكتشافات للحشرات الصغيرة حين كان يبحث عن عناكب أخرى في غرب أستراليا في نوفمبر، بحسب ما ذكرت رويترز.

وأوضح أوتو أن تلك العناكب إنها ملونة للغاية، وغالبا ما تكون ألوانها أشبه بقوس قزح، وتقوم بشيء مدهش للغاية وهو الرقص لخطب ود الإناث وإثارة إعجابها.

وحظيت مقاطع الفيديو التي يظهر فيها العنكبوت وهو يرقص بشعبية كبيرة على الانترنت، لكن بعض إناث العنكبوت الطاووس لا يبدين الاهتمام أحيانا وقد يقمن بالتهام الذكور في حال لم تعجبهن الرقصات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات