"سفراء التنمية"و"مساواة"و" وهذه حياتي"ينفذون وقفة تضامنية مع اطفال العالم (صور)


جراسا -

شاركت جمعية "مساواة" ممثلة بنائب رئيس الجمعية الأستاذ المحامي حسين اقديح العبيات، و المسؤول التنفيذي وأمين السر أماني الديري ، وعضو الهيئة العامة الأستاذ الفنان المعروف محمد ابوعويمر في فعاليات وقفة الأطفال التضامنية مع أطفال العالم الذين يكابدون ويلات الحروب والكوارث وانتهاكات حقوق الإنسان حول العالم، بتنظيم كريم من أكاديمية سفراء التنمية و يمثلها في عمان الأستاذ المدرب أحمد القضاة وجمعية مساواة، وجمعية هذه حياتي.

وتخلل الفعالية عدة فقرات في بناء الشخصية،والتفكير الاستراتيجي وكيفية تحديد الرؤيا والرسالة..وشارك في الوقفة عدد من المدربات القديرات، وبمشاركة 30طفل.

يذكر أن هذه الوقفة تأتي ضمن احتفالات العالم والأمم المتحدة بأسبوع حقوق الطفل حول العالم الذي يصادف الأسبوع الأول من حزيران من كل عام.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات