اغلاق

شهداء الفجر .. تسحروا معنا و سيفطرون في الجنة


جراسا -

هلا أبولباد - تضامن الاردنيون على "تويتر" ضد الهجوم الارهابي الدنيء الذي تعرض له مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة في اول ايام الشهر الفضيل قبيل الساعة السابعة من صباح اليوم بعدة هاشتاغات منها #شهداء_فرسان_الحق ، #المخابرات_العامة، #شهداء_الواجب، #شهداء_رمضان ، #البقعة

ولاقى الهجوم الارهابي الذي اسفر عن استشهاد خمسة من مرتبات المخابرات العامة استياء الاردنيين من هذه السلوك الاجرامي الذي اتبعه الارهابيين وخروجهم عن ديننا الحنيف بإراقة دماء زكية نذر اصحابها انفسهم لحماية الوطن والمواطن والمنجزات .

وتناولت التعليقات العلاقة القوية والاخوية بين الاجهزة الامنية والمواطنين والمحبة التي تجمعهم على الوطن،  وخوفهم على بعضهم وعلى حماية الوطن وممتلكاته.

علي كتب ... #شهداء_فرسان_الحق حسبي الله عليهم وعلى من تسول له نفسه بانتهاك حرمة الوطن .. احنا على ثقتنا بقواتنا الامنية البطلة بالقبض على الجناة.

واضافت نهى ... اللهم احفظ الاردن وانعم علية الامن والامان وارزق اهله من الثمرات واحميهم من كل سوءومن كل بلاء #شهداء_فرسان_الحق #شهداء_الوطن #البقعة #الاردن.

وقال جلاد الاردن اقوى من كل الحاقدين وكلنا نتمى الشهادة دفاعا عن الوطن هنيئا لكم الشهادة يا فرسان الحق  #شهداء_فرسان_الحق.

واضافت ساجدة #شهداء_فرسان_الحق رحمكم الله ، ان وعد الحر دين وسيبقى شماغنا مقلوب متلصمين به حتى نروي تراب الاردن الطاهر بدمائكم ، فلا نامت اعين الجبناء.

وكتب حمزة انتهاك حرمة رمضان.. و قتل غدر.. فلا نامت أعين الجبناء .. رحم الله شهدائنا #البقعة #المخابرات_العامة #شهداء_فرسان_الحق #شهداء_الواجب #البقعة.

وعقبت تغريد تسحروا معنا و سيفطرون في الجنة.. رحم الله الشهداء الأبطال و حمى الله الأردن #شهداء_فرسان_الحق #البقعة .

وقال حسني  شاب مثل الورد ،قتل بسبب عمل جبان من أشخاص لا يخافون الله،رحمك الله #محمود_العواملة إفطارك في الجنة #شهداء_فرسان_الحق .

وكتب احمد لكن إذا رب السما أجزى عباده الصالحين ما في أعز من اللي قدّم للوطن إبنه شهيد .... رحم الله #شهداء_الواجب #شهداء_فرسان_الحق.

واضاف حسن ويبقى #الأردن أقوى دائما وتبقى تضحيات الشهداء الذين خلدوا أسماؤهم في سجل المجد أوسمة فخر على صدورنا #شهداء_فرسان_الحق .

وقالت سماح سيآسة دنيئة جدا تنفيذ الهجوم بأول أيآم رمضآن له غآيآت عده حسبي الله و نعم الوكيل و رحم الله من نحسبهم شهدآء عند الله #المخابرات_العامة.

وكتب حاتم في أول يوم من #رمضان #الأردن تزف خمسة #شهداء من مرتبات #المخابرات_العامة في #هجوم_إرهابي على مكتب المخابرات في #مخيم_البقعة.

واضاف ناصر لن يزيدنا ارهابهم وغدرهم الا انتماءً للوطن وولاءً للملك، رحم الله شهداء الواحب #شهداء_فرسان_الحق #البقعه #شهداء_الوطن #المخابرات_العامة.

وعقب رامي رح يظل الشعب الاردني واحد ومتوحد ضد هظول الفئران الجبناء الارهابيين #شهداء_فرسان_الحق #البقعة #المخابرات_العامة.

وقال بكر قتل شهداءنا يثيت للعالم أن الارهاب لادين له لانه تم في يوم يستقبل به العالم شهر الخير والرحمة .. لانامت اعين الجبناء . #شهداء_الواجب.

واضافت هنا أبطالنا : شهركم مبارك.. وكل عام وانتم بخير.

وقالت اماني لكن إذا رب السماء أجزى عباده الصالحين ما في أعز من اللي قدّم للوطن إبنه شهيد .... رحم الله #شهداء_الواجب #شهداء_فرسان_الحق.

وكتب رشا اللي استشهدوا اليوم ،، بمثلو اب و اخ و عم ممكن يكون لاي حد فينا !! الله يرحمهم و يغفرلهم #البقعة #شهداء_الواجب.

واضافت يارا لنزرعهم شهداء في رحم هذا التراب المثخن بالنزيف فدائماً يوجد في الأرض متسع لشهيد آخر #شهداء_الواجب #المخابرات.

وكتب هاني اللهم لا تريني بوطني بأسا يبكيني .. اللهم رد كيدهم في نحرهم وادم علينا نعمة الامن والامان #شهداء_فرسان_الحق #البقعة #شهداء_الواجب.

وقال رامز ...... وفي غرة رمضان .. استشهد الرجال... رفضوا ان يتموا صيامهم برفقتنا ... فقد فضلوا ان يتناولون الفطور في السموات العلى.. #شهداء_الواجب.

واضافت رنا #شهداء_الواجب #الأردن وفي اول يوم رمضان نيالهم...الله يرحمهم يارب .

وقال فارس #الإرهاب_لا_دين_له " اللهم اجعل كيدهم في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم ". #كلنا_الوطن " فدوى لعيونك يا اردن ما نهاب الموت حنا " #شهداء_الواجب.

وكتب هاني الجبناء يتسللوا بالخفاء و لكن أسودنا تأثر بوضح النهار للشهداء ثأر و سنأخذ بثأرنا عاجلاً. #شهداء_الواجب.

واضاف نادر اللهم احفظ الاردن من كل سوء وجنبه الفتن ما ظهر منها وما بطن واجعله اللهم بلدا آمنا مطمئنا وسائر بلاد المسلمين ورحم الله #شهداء_رمضان #الأردن.

وقالت سالي #كلنا_ضد_الإرهاب سيبقى الوطن شامخا طودا عظيما في وجه من تسول له نفسه الاساءه للوطن اعتداء دنيء وخسيس لا يمثل الرجوله #شهداء_رمضان #البقعة.

واضافت رند اختيارهم للزمان والمكان دليل على أهدافهم الارهابيه المنظمه واختيارهم #البقعه دليل واضح على هدفهم الاكبر وهو ( الفتنة) #شهداء_فرسان_الحق #.



تعليقات القراء

Faiza omari
الله يرحمهم ويجعل مثواهم الفردوس الاعلى وحسبي الله على كل ارهابي
06-06-2016 03:16 PM
لانا
الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنة
06-06-2016 03:54 PM
فلسطينية اردنية
الله يرحم شهداء الامة حسبي الله والنعم الوكيل
06-06-2016 03:56 PM
ابو ضياء مخلوف النبالي
عمل ارهابي اجرامي جبان بكل المقايس عمل خبيث من الطراز الاول في المكان والزمان يستهدف الوحده الوطنية لهذا الشعب العظيم والتي لن تفلح كل خططهم للنيل من وحدته وأمنه ولخسأ الجبناء المأجورين والحاسدين والحاقدين والطماعين فهذا وطن يحميه رب العزة والجلال وسخر الله له أسود تحرسه وتذود عنه فهنأ يا وطن الشرفاء والنبلاء والكرام لن ينالوا منك هؤلاء المجرمين الانذال الا الخيبه والخزي والعار هم ومن استأجرهم . عاش الاردن الحبيب سالما حرا ابيا معافا تحت الراية الهاشمية المباركه .
رد بواسطة طاهر نزال
بس سؤال !
مادخل الوحده الوطنيه في هؤلاء الشهداء ؟
هو كل شي بصير بيكون موجه لتقسيم الشعب ،،،
ماراح نستبق الاحداث ولكن باعتقادي ان المنفذين معروفين لدى الدوله ،،ولا دخل للوحده الوطنيه بالحادثه ابدا.
06-06-2016 04:02 PM
rama
تكسرت اعين وايدي الجبناx وحمى الله الاردن
06-06-2016 05:23 PM
عروب
الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنة الاردن قوي باجهزة الامنية
06-06-2016 06:19 PM
ام سامر
ربي يتغمدهم برحمته وبسكنهم الفردوس الاعلى من الجنه
06-06-2016 07:21 PM
االسوسنة السوداء
الله يرحمهم ويصبر اهلهم
06-06-2016 09:18 PM
قاريء لجراسا
اللهم انك رحيم وهؤلاء الشهداء الان بين يديك يا ارحم الراحمين ونحن على يقين بالحق وقول الحق - اللهم اغفر لهم وارحمهم بهالشهر الفضيل
06-06-2016 11:42 PM
زياد محمد بواعنه
لقد بكيتهم لهم الرحمه والى اهلهم الصبر. والسلوان...والمخابرات جهاز محترم لكن يجب تشكيل لجنه ليس لمعاقبة المقصر بل لدراسة السبب الذي جعل من هاذا الشاب مجرم
10-06-2016 02:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات