تخلصوا من البطن باسبوع واحد!


جراسا -

على الرغم من سرعة تكون الشحوم في منطقة البطن، الا ان ازالتها يعدّ من اصعب الأمور لأنه يحتاج الى الكثير من الوقت والتعب والجهد. ولذلك نقدم لكم عبر موقع صحتي رجيم لتنحيف البطن، لكي تتمكنوا من خسارة كل الدهون التي تكون موجودة في هذه المنطقة باقل تعب ممكن.

رجيم لتنحيف البطن

يقوم اي رجيم يجب اتباعه للتخفيف من دهون البطن على عدد من المرتكزات أهمها تقليل كمية الملح التي يجب تناولها منعاً لحبس السوائل في الجسم ما يؤدي الى زيادة الوزن، اضافة الى كل التوابل التي يدخل الملح في مكوناتها، وكل المأكولات الجاهزة. اضافة الى الملح يجب الامتناع كلياً عن تناول المشروبات الغازية تماماً، واستبدالها بتناول الماء بشكل كبير، كونها تساعد على نجاح الرجيم وتعمل على تخليص الجسم من السموم وتشير للجسم بتوافر الماء بشكل كبير فيتوقف عن تخزينها خاصة في منطقة البطن والوجه والأرداف.

ان الخطوة الثالثة للحصول على بطن املس هو تقليل تناول النشويات بشكل كبير، وعدم الامتناع عن تناولها بشكل نهائي، على ان يتم الاستعاضة عن هذا النقص بالقليل من الخضار والفواكه أو المكسرات غير المملحة. اذ ينصح بتناول الخضار المطبوخة أو المعدة على البخار بشرط عدم استخدام الملح كما ينصح بتناول الفواكه المجففة أو المخزنة بشكل طبيعي كالخوخ المجفف والزبيب. كما ينصح اخصائيو التغذية بالابتعاد كلياً عن مضغ العلكة لأن هذه العملية تعمل على زيادة ابتلاع كمية من الهواء الذي يبقى عالقاً في الممر الهوائي والقصبات الهوائية ما يسبب الانتفاخ والتمدد وهي من أهم أسباب ظهور الكرش.

كما يجب تجنب تناول الأطعمة والأغذية المقلية في جميع صورها، اضافة الى الحمضيات والفلفل والبصل والملفوف والكرنب خاصة الصغير والقرنبيط وقرون النبات. بالإضافة إلى ذلك يجب تجنب تناول عصائر الفاكهة والكاكاو والشاي والقهوة والمشروبات الحمضية والكحول، مع ضرورة المواظبة على التمارين الرياضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات