قبة زجاجية على سطح الطائرات للتمتع بمشاهد فريدة (فيديو)


جراسا -

طرحت شركة أمريكية للصناعات التكنولوجية تصميما جديدا لمقاعد للركاب في أعلى الطائرات على شكل قبة زجاجية تتيح للمسافرين الاستمتاع بمشاهدة السحب في أثناء الرحلة الجوية.

وأطلق على هذه القبة الزجاجية اسم "SkyDeck"، وهي تثبت في أعلى الطائرات الخاصة أو طائرات الركاب العادية، كميزة إضافية من أجل التمتع بمشاهد السماء الخلابة من عَلُ.

وقد صممت هذه القبة الزجاجية SkyDeck بشكل مرن يتيح دورانها في كل الاتجاهات، حيث يستطيع الركاب الجلوس على هذه المقاعد قبل صعودها عن طريق مصعد إلى داخل القبة، وهي تهدف إلى تسلية المسافرين أثناء الرحلات الجوية الطويلة كي لا يشعروا بالملل.
وتوضح الشركة المصممة، أن هذه الكبسولات الزجاجية يمكن أن تزيد من الإيرادات التي تتلقاها شركات الطيران، حيث توفر خدمة إضافية جاذبة للركاب.

وطورت الشركة هذه الكبسولات منذ فترة، وتسعى لتسجيلها كبراءة اختراع لإمكان توفيرها في الطائرات كخدمة غير مسبوقة، وستتراوح تكلفة توفير هذه الخدمة في الطائرات بين 8 ملايين دولار و25 مليون دولار.

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات