اغلاق

احياء المفرق تفتقر للمياه مع بداية رمضان


جراسا -

طالب الاهالي وزير المياه والري بالتدخل لحل مشكلة المياه في بعض احياء مدينة المفرق حي السوق, الضباط ، الهاشمي الغربي بسبب سوء ادارة توزيع المياه وتلاعب المسؤولين بعملية التوزيع لاسباب تخدمهم شخصيا.

وتاليا نص الشكوى التي وصلت"جراسا" نسخة عنها"

المرجو من معالي وزير المياه والري الاكرم صاحب الخلق الرفيع ان يتدخل لحل مشكلة المياه في بعض احياء مدينة المفرق حي السوق, الضباط , الهاشمي الغربي بسبب سوء ادارة توزيع المياه وتلاعب المسؤولين بعملية التوزيع لاسباب تخدمهم شخصيا... حاولت الاتصال عدة مرات بالمهندس علي لا يجيب والشيخ باسل بصبوص يقوم بتغيير ارقام هواتفه كل فترة وهو لا يجيب الا على محاسيبه واصدقاءه حتى المراقب لا يجيب على الهاتف..... الى متى وماذا يريدون لقد منحتهم معاليكم امتيازات تفوق استحقاقهم ولكنهم وبلد ان يقدروا هذا فقد اصبحوا يتعالون على من حولهم وهمهم الوحيد مصالحهم الشخصية ....انقذ مواطنين مدين المفرق يا معالي الوزير ولا تستمع الى ما يرويه مدير الادارة ومدير التشغيل عن قلة المياه واللجوء السوري ..... الخ , المياه متوفرة ولكن دون ادارة .وجميعنا يعلم الى ما يرمون من وراء هذا . اصبحنا نرى مياه الصرف الصحي في شوارع مدينة المفرق اكثر من مياه الشرب

الرحمة يا معالي الوزير



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات