دعم Cortana يصل إلى طرفية Microsoft Band 2 بمنصة الأندرويد من مايكروسوفت


جراسا -

كما تعرفون فإن طرفية مايكروسوفت القابلة للارتداء Microsoft Band 2 تتوافق مع مستخدمي هواتف الأندرويد بلا مشاكل عن طريق البلوتوث.

حسناً، إن قُمت بتحديث التطبيق الصحي الخاص من مايكروسوفت، فإن الطرفية ستحصل على دعم الأوامر الصوتية عن طريق المُساعدة Cortana (والمبنية على شخصية الذكاء الاصطناعي من سلسلة Halo الشهيرة). الخاصية التي لم تكن متاحة في السابق سوى لمُستخدمي الهواتف الذكية بنظام الويندوز.

بعد تحميل التحديث، سيكون بإمكانك إملاء الأوامر الصوتية للطرفية مباشرة دون أن تلمس هاتفك الذكي. على أية حال، الخاصية متوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية حالياً، ويجب أن تكون قد قمت بتحميل Cortana لهاتفك الذكي أيضاً حتى تتمكن من استعمال الخاصية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات