اغلاق

"كهرباء اربد" تعد خطة طوارىء لمفاجات فصل الشتاء


جراسا -

 اعدت شركة كهرباء محافظة اربد خطة طوارىء لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية في فصل الشتاء والتعامل بسرعة مع اي انقطاعات طارئة للتيار الكهربائي بسبب العوامل الجوية.

وقال مدير عام الشركة المهندس احمد الذينات لوكالة الانباء الاردنية اليوم ان الغاية من الخطة ضمان ادامة التيار الكهربائي للمشتركين وتزويد مناطق الامتياز ومعالجة اية انقطاعات طارئة بالسرعة الممكنة.

وتخدم الشركة منطقة جغرافية واسعة تشمل محافظات اقليم الشمال كافة ( جرش وعجلون والمفرق واربد ) ويتجاوز عدد المشتركين لديها ربع مليون مشترك.

وبين ان الخطة تركز على المناطق المرتفعة التي تشهد على الدوام احوالا جوية غير عادية خصوصا في جرش وعجلون والتنسيق مع الدوائر ذات العلاقة في المحافظتين لضمان ادامة التيار الكهربائي ومعالجة اي اعطال قد تحدث.

واضاف الذينات ان الشركة وفرت لورش الصيانة التجهيزات اللازمة ودربت العاملين فيها على اعمال الصيانة خصوصا في الاحوال الجوية الباردة التي تشهد تساقطا للثلوج او سيول وانجرافات والتاكيد على جاهزية شبكات الاتصال بين العاملين وغرف عمليات الشركة.

واشار الى انه تم فتح ست غرف عمليات في مراكز المحافظات ولواءي الكورة والرمثا سلمت جميعها مخططات النظام الكهربائي وما يتعلق بالشبكات والمشتركين وعناوين المهندسين والفنيين وغيرها من المعلومات ذات الصلة بمعالجة أي ظروف طارئة.

واكد الذينات ان الشركة غسلت العوازل واجرت مسحا شاملا لشبكاتها استعدادا لموسم الشتاء لتحديد نقاط الضعف في بعض الخطوط ومعالجتها مسبقا.

ودعا المشتركين في حال حدوث أي عطل الى الاتصال مباشرة بمكاتب الشركة التي تتولى التنسيق مع فرق الصيانة ومعالجة الاعطال.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات