اغلاق

عناق الأحبة


جراسا -

نضال سلامة - هذه الصورة التقطت في عمان أمس الجمعة خلال الاحتفالات التي شهدتها المملكة بمناسبة الذكرى المئوية للثورة العربية الكبرى ، حينما هبّ رجال الأمن لمساعدة أحد كبار السن بإيصاله لمركبته ، فما كان من الرجل إلا أن عانق رجال الأمن وبشكل عفوي ، معبرا عن خالص محبته وشكره لهم .

وكما يقال فالعبرة ليست بخصوصية الصورة و لا خصوصية الحدث وانما بالعموم ، فهذا ديدننا في الأردن يد واحدة ، المواطن مع رجل الأمن ، وبلغة عكست كل المتبادر الى الذهن في دول العالم وبالأخص الدول المجاورة .

في الأردن يعانق المواطن رجل الأمن والعكس صحيح ، وفي الأردن يأكل المواطن ورجل الأمن من خبز واحد وطبق واحد ، ويصلي رجل الأمن بالمواطنين في الصلاة والعكس صحيح .

ولكن في دول أخرى لا لغة بين رجل الأمن والمواطن إلا لغة الرصاص والدم ...

اللهم احفظ أمننا وطننا وشعبنا ومجتمعنا ، وأدم حبال الود بيننا ... اللهم آمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات