شفايف وردية بوصفات التفتيح الطبيعية


جراسا -

يتغير لون الشفايف نتيجة عوامل عديدة، ويغيب عنها اللون الزهري الناعم والملفت، لذا تسعى النساء الى وصفات تجميلية لاستعادة لونها الطبيعي الوردي. وفي مقال أنوثة اليوم، نطلعك على بعض الوصفات سهلة التحضير في المنزل لتفتيح الشفايف.

الوصفة الأولى

للحصول على شفايف وردية بلونها الطبيعي ما عليك سوى اعتماد تقشيرها في كل مساء بفرشاة الاسنان المبللة بالقليل من خليط زيت الزيتون والسكر. ومن ثم امزجي القليل من العسل والغليسيرين وعصير لحامض لتفتيح لون الشفايف.

الوصفة الثانية

لتفتيح لون الشفايف قومي بالاستعانة بعصير الباربا أو الشمندر وادهني به الشفايف واتركيه لمدة 30 دقيقة، قبل غسلها بالماء البارد. اعتمدي هذه الوصفة 3 مرات يومياً، ويفضل أن تكون في الصباح والمساء، ويمكن أن تعمدي الى تطبيقها في منتصف النهار.

الوصفة الثالثة

يساعدك عصير الخيار على الحصول على ضفايف باللون الوردي الطبيعي، يومياً قومي بدهن شفايفك بالقليل من عصير الخيار لمدة 15 دقيقة، واغسليهل لاحقاً بالماء الفاتر. إعصري حبتي خيار يومياً واستعملي العصير لتفتيح الشفايف.

الوصفة الرابعة

يعتبر زيت اللوز من الوصفات المساعدة على تفتيح لون الشفايف، ولتحقيق هذه الغاية، عليك أن تفركي شفتيك بالقليل من زيت اللوز قبل الخلود الى النوم مساء، وفي الصباح اغسليها بالماء البارد.

الوصفة الخامسة

قومي بمزج ملعقتين كبيرتين من العسل وعصير الليمون، في وعاء صغير، ومن ثم ادهني شفتيك بهذا المزيج، واتركيه مدة ساعة كاملة قبل غسله بالماء الفاتر. هذه الخلطة تساعدك على تفتيح لون الشفايف واستعادة لونها الوردي الطبيعي، كما أنها تعمل على تقشيرها وإزالة الخلايا الجافة والميتة. كرري هذه العملية 3 مرات يومياً لمدة أسبوع واحد لتلاحظي الفرق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات