وصفات طبيعية وصحية لتقوية الاظافر


جراسا -

ترغب كل مرأة بتقوية أظافرها وتطويلها، ولكنها قد تعاني بشدة من تقصف الأظافر وضعفها. وتتوافر العديد من الكريمات وطلاء الأظافر الخاصة بتقويتها، وكذلك الوصفات الطبيعية التي من الممكن إعدادها في المنزل لتقوية الاظافر، يقدمها لك موقع أنوثة.

وصفات تقوية الاظافر

أولاً، يعتبر الليمون رائع في زيادة حجم الأظافر وتقويتها وتطويلها بشكل كبير. كما يجعلك تشعرين بالراحة والاهتمام، لأنّ الأظافر بالنسبة للفتاة أشبه بجمالها أكثر من أي شيء آخر. قومي بفرك أظافرك بالليمون بشكل يومي، واعملي على تكرار هذه الحالة في اليوم أكثر من مرة إن تطلب الأمر. قومي بفرك الأظافر بالليمون بواسطة فرشاة أسنان لمدة 10 دقائق، ثم إغسلي يدك بالماء الفاتر وجففيهم جيداً وغمّسيهم بزيت الزيتون. كرّري الوصفة 3 مرات أسبوعياً على الأقل حتى تعطي مفعول جيد. كما يمكنك خلط المكونات السابقة جيداً، ادعكي الأظافر بالخليط، واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم شطّفي الاظافر بالماء البارد.

ثانياً، يمكنك استخدام العسل، عن طريق شربه أو تناوله أو حتى فرك المناطق المتضررة في الأظافر. فهو يعتبر مضاد حيوي قوي جداً ومقوي بشكل كبير، ويمنحك النتيجة التي تحتاجينها في وقت قياسي.

ثالثاً، هناك بعض الكريمات والمرطبات التي تستخدم للأظافر بشكل خاص، تساعد في حصول الجلد على التقوية المناسبة التي تجعل الأظافر تنمو بشكل كبير، تحافظ على المنطقة الطرية التي توجد بجانب الأظافر، تزيل التشققات والجلد الناتئ والخارج من منطقة الأظافر.

حاولي ألا تهملي أظافرك، فهي ترمز إليك، حتى ولو لم تكن طويلة بشكل كبير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات