"شقق سكن كريم" صُرفت لرؤساء أقسام ومدراء تربية وليس لمستحقيها ..


جراسا -

خاص - اشتكى معلمون من مستفيدي مكرمة "سكن كريم" بسبب الشروط غير العادلة بتوزيع الشقق ، والتي تشترط ضرورة اقامة المستفيد بمكان وحدات الشقق.

 

جاء ذلك في شكوى وصلت "جراسا" والتي اكدت وجود تجاوزات - بحسب مرسليها - حيث تم صرف منحة الشقق لرؤساء أقسام في الوزارة ، ومدراء تربية وأصحاب قرار .

لافتين الى انه يُمكن التأكد من ذلك من خلال الاطلاع على قائمة من حصلوا على مفاتيح الشقق .

وتاليا نص الرسالة ننشرها كما وصلتنا :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

معالي وزير التربية والتعليم

أنت مسؤول أمام الله ..

تحية طيبة وبعد ..

نحن من المعلمين الذين حصلوا على شقة في سكن كريم ، وقد تم استثناءنا لامتلاكنا عقاراً خارج المحافظة التي حصلنا بها على سكن كريم علماً بأن هذا الشرط لم يكن ضمن الأسس التي تقدمنا لها ..

فهل يُعقل أن يُستثنى المعلم الكركيّ الذي يملك عقاراً في الكرك من شقة في أبو علندا -علماً بأن أولاده يدرسون في الجامعة الأردنية ويستأجرون في عمان وينفق عليهم مبالغ طائلة - فلماذا يُحرم من حقه ؟!
معالي الوزير ..

إن الذين حصلوا على الشقق - وهم لا يملكون العقار - رؤساء أقسام في الوزارة ، ومدراء تربية وأصحاب قرار ، لنرى بأن الصورة قد انقلبت في الوزارة إذ أصبح المسؤول ورئيس القسم ومدير التربية فقير الحال لا يملك العقار ، والمعلم الكادح هو الغني المترف الذي يملك العقار !! ويمكن لمعاليكم التأكد من ذلك من خلال الاطلاع على قائمة من حصلوا على المفاتيح ..

معالي الوزير ، إنها أمانة المسؤولية نضعها بين أيديكم ، ولطالما علمنا عنكم العدل والمساواة لذا نرجوكم إحقاق الحق ..



تعليقات القراء

كركي111
المعلم الذي لدية 20 مجموعة دروس خصوصي . وتستمر دروسه الخصوصية حتى الفجر ويصل دخل بعضهم الى اكثر من ثلاثة الاف دينار بالشهر . ليس بحاجة الى سكن كريم . فعلا المدراء هم الكادحون في وزارة التربية وليس المعلمين .
رد بواسطة !!!!!!!!!!!!!!
دروس خصوصي ، على اساس معلم الرياضة في عندو اربعة فرق و قاعد بدرب فيهم للنهائيات ، الدروس الخصوصية تقتصر على مواد الرياضيات و العلوم و اللغة الانجليزية فقط و الباقي ما بعرفوا شو يعني دروس خصوصي ، يا كركي 111 اتقي الله و لا تعمم على جميع المعلمين
04-06-2016 02:15 PM
زوجة شهيد
أخي الكريم مرسل الرساله ليس فقط في وزارة التربيه هذه التجاوزات بل اصبح الكيل بمكيالين سياسة متبعه المحتاجون حقوقهم ضاعت وأصحاب المعرفه والواصلين هم الذين يهتمون بهم ويعملون لهم من البحور مقاثي .... حسبنا الله ونعم الوكيل عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم ...
05-06-2016 08:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات