هنية يكشف عن تقارير اسرائيلية مدسوسة للتوطين ودعم جدار مصر


جراسا -

اتهم رئيس الوزراء في الحكومة المقالة إسماعيل هنية اليوم الجمعة جهات بنشر تقريريين مدسوسين إسرائيليين في بعض الدول العربية بغرض تعبئة الشارع المصري ضد غزة.

وكشف هنية خلال خطبة الجمعة في المسجد العمري الكبير في جباليا أن التقرير الأول يقول ان هناك خطة لتوطين غزة في سيناء أو أجزاء منها في سياق تبادل الأراضي بعد إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وأما التقرير الثاني أن هناك مؤتمرا شاركت فيه شخصيات فلسطينية ومصرية لدعم الحكومة المصرية في إقامة الجدار الفولاذي حتى تمنع دخول بعض عناصر القاعدة من غزة إلى مصر.

وأكد هنية أن هذه التقرير كاذبة ومدسوسة ومصادرها الاحتلال، وان الحكومة المقالة لا تقبل مشروع التوطين في سيناء أو غيرها ولا الوطن البديل في الأردن، ولا ارض للفلسطينيين غير أرضهم، وان الخطر الرئيسي على الأمن المصري هو الاحتلال.

وتحدث هنية خلال الخطبة عما وصفه بالمؤامرات التي تعرضت لها الحكومة العاشرة والتشريعي خلال الأربعة سنوات الماضية من مؤامرة داخلية وخارجية على حد قوله.

وعلى الصعيد الخارجي كانت المؤامرة :" تعرض الشعب والحكومة المقالة والتشريعي لحرب ثلاثية الأبعاد، اقتصاديا بفرض الحصار على الشعب في غزة وازدادت بعد الحسم العسكري، وعسكريا ظل الاحتلال يشن هجماته على الشعب وارتكاب جرائمه في غزة والتي كان آخرها الحرب الأخيرة، وسياسيا لجأ الاحتلال على اعتقال النواب وممثلي الشعب الفلسطيني وتغيبهم قصرا خلف القضبان بهدف تقويض الشرعية والديمقراطية الفلسطينية التي منحها الشعب للحركة".

أما على الصعيد الداخلي قال هنية :" تعرضنا لمؤامرة ثلاثية الأبعاد أيضا والتي كان أولها الاضطرابات ومحاولة نشر الفوضى، ثانيا الاستنكافات وعدم الالتزام بالوظائف، ثالثا حملات التشويه والتحريض الإعلامي ونشر الأباطيل والإشاعات وخلق الوقائع التي لا أساس لها من الصحة".

وأكد هنية أن المشروع الأمريكي في الهيمنة على المنطقة اخذ بالهزيمة.
(معا)



تعليقات القراء

مجد
عندما تصل حكومة متشددة دينياً لن تعرف كيف تدير اي امر وستفشل في لغة الحوار مع العالم وستكون معدومة الديبلوماسية وتختبئ وراء شعارات دينية وعاطفية لتشبيت نفسها ومسح وجهها . ماذا قدمت حماس لقطاع غزة سوى الموت والحصار والانعزال واليوم ندم من ايدهم في الانتخابات لانهم هدفهم السلطة والتحكم في رقاب الناس وفرض بالاكراه افكارهم كما فعلت طالبان
29-01-2010 03:06 PM
انت فاشل يا مجد
فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشل
29-01-2010 03:38 PM
رد على مجد رقم 1
ماذا عملت أنت وحلفائك وأحبائك غير الهزائم والعار والنذالة يا جاهل يا عدو الدين وعدو الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عليك بأن .... لأنك .. لا تفهم وأين كنت نائم وقت الحرب الإجرامية التي دفعت اسرائيل بكل قوتها واستخدمت الأسلحة المحرمة دوليا وحماس بقيت صامدة ولم يستسلم منها أي عنصر وصنعت المعجزات أمام الحرب الإسرائيلية العربية عليها ولم تستسلم / أين كنت نائم وقتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
29-01-2010 05:48 PM
الى مجد رقم 1
مبين عليك فتحاوي من جماعة دحلان واحد حاقد
29-01-2010 06:03 PM
أبو المشارط (قائمة الخيانة)//// الى مجد الذي لا يعرف معنى اسمه
هذا محمد السكر أو حمدي أو بدوي أو أحد تلك المسميات الوهمية لشخص يعاني عقدة مزدوجة فهو من ناحية فشل في الوصول الى ما أمره به أسياده في تل أبيب ، ومن الناحية الثانية عقدة الهرب من غزة مرتديا السروال الداخلي فقط .

فتحية الى كل مسميات العار (مجد، أبو السكر ، بدوي ، حمدي ، shet) لأنكم تزيدوننا اصرارا كل يوم على محاربتكم أيها الرعاع.
29-01-2010 07:16 PM
فلسطيني مستقل
نحن نحب حماس وانتخبناها لأنها حركة اسلامية مجاهدة لا تفرط بالوطن والشعب وهي تحمل مشروع المقاومة ولا نريد مزايدات ولا خونة / فتح كانت مقاومة في الماضي وتخلت عنها في اأوسلو واعترفت بإسرائيل وهذه تعتبر جريمة كبرى يفرطون بالوطن من أجل كراسي وسيارات شبح وقصور وخمارات وفي النهاية أصبحوا حلفاء لليهود ويزجون بكل مقاوم في السجون وملف المعتقل يكون مع الموساد والمخابرات الفلسطينية الدايتونية ( شركة متحدة ضد الشرفاء ) يتبادلون الأدوار في الإعتقال حتى أصبح المعتقل يقول أفضل السجن عند اليهود لأنهم أفضل من الخونة الدايتونيين
29-01-2010 08:26 PM
الى ابي المشارط
ان الذين اخرجتموهم غدرا ونذالة بالملابس الداخلية في غزة يدوسون شواربكم ويدسون العصي في (.....) في الضفة, واتمنى ان تزور الضفة لتسمع نحيب احبابك الحمساوية وهو يبكون كالنساء ويمسح في كرامتهم حمامات سجون الضفة. وتاكد ان العودة لغزة حتمية وقريبة وعندها ستسحلون في الشوارع وتهربون بدون ملابس داخلية . وان غدا لناظره قريب.
29-01-2010 09:23 PM
الاسد الى 7
ههههههههههههههه العوده الى غزه بدل طرد اسرائيل والله انك بتضحك سوف تداس ياعباس من حماس كما فعلت سابقا هذا شعار لك لكي يكون امام عينيك(ههههههههه فتح بدها تحتل غزه )حماس تود فلسطين كلها وطرد الخونه واليهود من ارضينا المغتصبهوليس هدفها الضفه
29-01-2010 11:23 PM
فادي حماد
اولا أقول كان الله في عون المسلمين في كل بقاع الارض بشكل عام . و لأهلنا في فلسطين بشكل خاص.. اما بالنسبه لحركة فتح, فقد كانت شقيقة حماس بالمقاومه الى ان استشهد ابو عمار رحمة الله عليه.. و الذي وقع اتفاقية اويلو لم يكون ابو عمار, بل كان الخائن محمود عباس الذي غافل ابو عمار و تسحب مثل الحرباء ليوقع على بيع فلسطين... و بالنسبة لحركة حماس الابيه.. اتمنى من الله العلي القدير ان ينصرهم و يثبت اقدامهم و يعينهم على تحرير الضفه و كل فلسطين من ايدي اليهود و اعوانهم من الدايتونيين الذي شوهوا صورة فتح الشريفه.....
30-01-2010 08:40 AM
رد على تعليق 7
أولا الذين خرجوا من غزة هم قادة الإنقلاب على الشرعية التي انتخبها الشعب وهم أعوان اسرائيل وأمريكا وهم من.....من قبل أمام اليهود وبعدهم أصبحت غزة بأمان وذهبوا هؤلاء الخونة إلى الضفة وأصبحوا يطاردون المقاومة حتى كتائب الأقصى لم تفلت منهم وهاهم يحمون المستوطنين ويزجون بكل شرفاء فلسطين في السجون ليس من حماس وحدها بل من الجهاد وكتائب الأقصى وهاهم متحالفون مع الموساد والذي لا يصدق عليه ان يبحث ويعرف الصح وقد رأيت الملفات أمام الموساد وهم يحققون معي / وأنت يا خسيس الرجال ويا عميل تتباهى بالحمامات التي ستكون نهايتكم أسوأمنها مثل نهاية لحد أنتم منامثلما في مقاطعة أريحا وفي رام الله وقت اجتياحها وهذه عاداتكم يا أنذال / مهما طغيتم وظلمتم فلم يدوم ظلم الظالمين وسيعود الحق لأهله وليخسأ الاوغاد أحباب دحلان دايتون اجحيش واّخرتهم مزبلة التاريخ في الدنيا وفي نار جهنم وبئس المصير
30-01-2010 08:52 AM
رد
أنت تعرف جيدا من هم الرجال ومن تداس لحاهم في الحمامات مهما عويت لا شرف ولا كرامة لك ولا لأتباعك وكل من يقرأ كلامك يبصق عليك لأن كلامك يظهر خيانتك وتعاملك مع اليهود مثل جيش جنوب لبنان الذي خدم اليهود أكثر منك وفي النهاية ألقت به اسرائيل في المزابل وستكون نهايتكم مثله ونحن في فلسطين رمينا أمثالكم في حاويات القمامة وانتخبنا حماس لأنها مقاومة اسلامية شريفة تريد استرجاع فلسطين كلها وليس مثلكم اعترفتم بدولة اسرائيل وأردتم سيارات شبح وكازينوهات ونهب أموال الشعب ونشرتم الفساد في المجتمع وغير ذلك / تاريخكم كله فساد ولا يرفع الرأس فسدتم في الأردن ولبنان وغزة وهاهو دور الضفة انكم أوغاد لا تريدون الوطن بل نهب مقدراته وبيعه لتعملوا بثمنه المشاريع والعقارات والذي لا يصدق عليه البحث عن ما عمله دحلان من قصور في الخليج ومحمد رشيد ومشاريعه وأبوقريع ومشروع الجدار وأبناء عباس وشركة الوطنية للإتصالات ولا أريد ذكر المزيد لأن القوائم طويلة / هؤلاء هم عصابات تجار لفلسطين وشعبها
30-01-2010 09:05 AM
من مسلم إلى رقم 7 ابن دحلان
والله يا عميل أنت باين عليك من حبايب الوغد دحلان الخائن حماس تاج على رأسك يا ...
30-01-2010 09:09 AM
الى 11
ونسيت سعيد صيام ونصف مليار في البورصة, وايمن طه الي الجوع كان كاتله وصار ابو ملايين, ونزار ريان الي عرفناه ايام الجامعة الاردنية كحيان ومعهوش يتعشى وبقدرة قادر صار زوج اربع نسوان وبيت طوابق وعيشة بغددة, ولا ابو زهري الي فضايحه على اليوتيوب وهو بيقبض الدولارات من رجال دحلان في غزة. يا راجل حل عنا ما اسخم من سيدي غير ستي. الله يريحنا من الجهتين باعونا وقبضوا الثمن شواكل وتومانات.
30-01-2010 06:24 PM
الى رقم 5 من ابوالغنم
والله انك اصبت ولكن نسيت الشخصية الحقيقية المنحطة

كل تلك الاسماء تعود لشب نصراني من مادبا اسمة باسم الطوال

لعنة الله علية كم هو حاقد ع الاسلام والمسلمين

كل الاحترام اخوي ابو المشارط
03-02-2010 11:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات