طريقة سحرية تفعلها إذا وقفت شوكة فى الحلق


جراسا -

تعتبر المأكولات البحرية من أكثر أصناف الطعام فائدة وأقلها ضرراً على صحة الإنسان، إذ ينصح الأطباء بتناول وجبة إلى وجبتين من الأسماك أسبوعياً، لاحتوائها على المعادن والفيتامينات والدهون والأحماض الأمينية والبروتينات اللازمة لصحة الجسم وسلامة الدماغ.

وأكثر ما يزعج الناس عند تناول السمك هو العظام والأشواك الموجودة فيها، والتى غالبًا ما تشكل ازعاجًا ومشاكل فى الحلق، لكن خدعة صغيرة ستقضى على الأشواك بصفة نهائية.

إليك الحيل والطرق لإزالة العظام من السمك أو إذا وقفت شوكة فى الحلق..

خذ أولا بعض حبات الزيتون، وضعها فى قدر مع بعض الماء البارد، ثم قم بغليها على النار لمدة من الزمن، ثم اشرب هذا العصير الساخن شيئاً فشيئاً.

مع بلع الحبات جرعة بعد جرعة لكى يمر عصير الزيتون لوقت أطول على العظمة، ستلاحظ بعد دقائق فقط أن الشوك اختفى تلقائيا، ثم يختفى معها الإزعاج من البلعوم.

بالتالى، سيزول أثر الشوك فى حلقك، واذا كنت لا تصدق فعالية هذه الطريقة يمكنك أن تضع بعض عظام السمك فى مثل هذا العصير لترى ماذا يحدث. وستصبح عظام السمك بعد دقائق لينة جداً كأنها مكرونة مطبوخة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات