الرجل لا يسامح المرأة على هذه الأشياء


جراسا -

نقدم لك سيدتي أبرز الأخطاء التى لا يمكن الرجل أن يسامح المرأة عليها، وإن سامحها فهو لن ينسى ما حدث.

حين يشعر الرجل أن رجلاً آخر استحوذ اهتمام حبيبته، سيشعر بالإحراج الشخصى حتماً، مهما تسلح بالثقة بالنفس، هى نوع من الغيرة وقد تتحول إلى إحساسٍ بالإهمال أو ربما الإهانة، هذه المواقف تعلق عادة فى الذاكرة، وتؤدى إلى خلق هوة بين الطرفين حتى لو أنها لم تساهم فى زعزعة الثقة.

عدم الشفافية والوضوح فى المسائل العاطفية يشكل خطراً، خصوصاً فى حال حملت معها مجاملات أو أخفت تفاصيل معينة، كادعائها مثلاً أنها تحبه رغم أن مشاعرها لا تزال غير ناضجة تجاهه.

يشعر الرجل أن والديه جزء منه، وكذلك المرأة، لذلك يجب فصل الخلافات الشخصية عن العائلة، لأن ذلك يساهم فى تكوين مشاعر الكره بين الطرفين ويؤدى تدريجياً الى فقدان الاحترام المتبادل.

فى حال علم الرجل ان المرأة تبنى علاقة معه لمصالح شخصية مادية أو معنوية، فهو بالتالى سينتقم منها على طريقته الخاصة، وقد يكون انتقامه الكبير الانفصال عنها بطريقة ترد له اعتباره.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات