’بريتلينغ‘ و’سكاي دايف دبي‘ تنطلقان بتألّق نحو الأجواء


جراسا -

انطلقت ’بريتلينغ‘ (Breitling)، الشركة السويسرية العريقة لتصنيع ساعات الكرونوغراف الفاخرة والرائدة في قطاع الطيران، بالتعاون مع ’سكاي دايف دبي‘ (Skydive Dubai) بأسلوب متألّق نحو أجواء إمارة دبي عبر فيلم فيديو قصير رائع (https://youtu.be/13GP6B2GjyQ.) بمناسبة مرور ستة أشهر على بداية الشراكة الحصرية بينهما.

وينضم في هذا الفيلم الجديد إلى جانب فريق ’بريتلينغ وينغ واكرز‘ (Breitling Wingwalkers) الشهير كل من فريق ’سكاي دايف دبي وينغسوت‘ (Skydive Dubai Wingsuit) وفريق ’سكاي دايف دبي سووب‘ (Skydive Dubai Swoop) وفريق ’سكاي دايف دبي كانوبي‘ (Skydive Dubai Canopy) وأبرز نجوم القفر بالمظلاّت في ’سكاي دايف دبي‘ لتقديم مجموعة من العروض الشيّقة التي تتضمّن الكثير من الاستعراضات والمناورات والمغامرات بشكل متناغم فوق المناظر الرائعة لدبي.

من خلال جمع كل هؤلاء الرياضيين الاستعراضيين وخبراء الرياضات الجوية معاً في عملية مليئة بالتحدّيات، تعبّر العلامتان التجاريتان ’بريتلينغ‘ و’سكاي دايف دبي‘ عن شغفهما الكبير بالطيران والمغامرات. ومنذ انطلاق الشراكة في ديسمبر 2015، تعتمد العلامتان على خبراتهما المشتركَة في مجال الطيران والرياضات الجوية والمغامرات المشوّقة لابتكار تجارب فريدة ومثيرة في الأجواء من شأنها أن تذهل سكّان وزوّار الإمارات.

وقال ناصر النيادي، رئيس مجلس إدارة ’سكاي دايف دبي‘: "نعمل في ’سكاي دايف دبي‘ على تطوير وتعزيز ما نقدّمه للجمهور منذ العام 2010 ونحن الآن نوفر أفضل تجربة للقفز المظلّي الحر في العالم. وتمنح الشراكة الإستراتيجية مع ’بريتلينغ‘ فرصاً لمزيد من التوسّع من شأنها أن تعكس الرؤية الفريدة التي تتمتّع بها دبي، وهذه الشراكة ستضفي بعداً جديداً لقطاع الطيران بشكل عام والرياضات الجوية بشكل خاص."

أما عائد عدوان من ’بريتلينغ الشرق الأوسط‘، فعلّق على هذه الشراكة بالقول: "تخوض ’بريتلينغ‘ المغامرات في الأجواء منذ نحو 100 سنة وهذا الشغف بالطيران والمغامرات يشاركنا فيه الفريق الرائع في ’سكاي دايف دبي‘. ومن خلال تعاون علامتينا التجاريتين، نتطلّع لتحقيق المزيد من الإنجازات في مجال الطيران وتوفير تجارب فريدة من نوعها لعشّاق الحركة والإثارة والتشويق مختلفة تماماً عن غيرها."

بدءاً من ابتكار ساعات كرونوغراف لقمرات القيادة وبناء سمعتها الشهيرة كرائدة في مجال الدقّة والمتانة في ثلاثينيات القرن الماضي، تستمر ’بريتلينغ‘ بتعزيز الروابط الحقيقية والمميّزة مع قطاع الطيران من خلال التعاون مع بعض أفضل الطيّارين في العالم. وإضافة إلى ’بريتلينغ وينغ واكرز‘، الفريق الوحيد في العالم للاستعراضات الجوية فوق أجنحة الطائرات، هناك عدّة فرق استثنائية تحمل ألوان علامة ’بريتلينغ‘ التجارية شاملة فريق ’بريتلينغ جت تيم‘ (Breitling Jet Team) الذي ينفّذ استعراضات جويّة متناهية الدقّة، كما ترتبط الشركة بعلاقة مع بعض أضخم الاستعراضات الجوية في العالم مثل ’سباق رِد بول الجوي‘ (Red Bull Air Race) الذي ينافس فيه فريق الشركة الخاص حاملاً ألوانها المميّزة، إضافة إلى دعمها لعملية إعادة تأهيل الطائرة الأسطورية ’بريتلينغ سوبر كونستالايشن‘، إحدى الطائرتين الوحيدتين الباقيتين في العالم والصالحتين للطيران من نوع ’سوبر كونيز‘ (Super Connies).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات