في مئوية الاحتفال


كنت فيما سبق قد انتقدت بعض سلوك سرده لنا تاريخ عبر قصص مجزوءة لم تكتمل رغم ان بعض من عاشها بذاك الوقت لم يكن جزء من معادلة الثوره ولم يسمع بصوتها ولما قامت .

كنت كمن غيري نداعب بعض حكايا قالها الغائب عن الحدث ، وسردها مجهول عما لم يحدث قاصداً بها هدم بعض انجاز قد تم بوقت ثوره على حياة ضنكة ومعيشه ملبده بوجع وقهر رجال .

في مئوية الثوره وعربية المقاومة التي كانت هناك رغم ضعف الامكانات وحجم الخطر قد حققت بعض انجاز حتى تكونت دولة رغم انها كانت اماره صغيره بحجم حلم مر كطيف حتى تحقق الاستقرار وعادت كرامة واسترد عنفوان .

ها هي بعض نتاج ثوره نعيش ثمارها ونحتفل بها حقاً ، في اجواء يرفرف علم فوق هامات وطن كبرنا وكبر معنا الاحتفال ونحمد الله بأننا نعيش الوطن حراً مستقراً رغم المحيط الملتهب .

الثورة الان تحتاج لثوره بيضاء على من لوث الوطن وهاج مستعراً يتقمص الادوار نحتاج لمستودع رصاص يطلق على قلوب من حاول خطف اهداف الثوره وسلب مقدرات وطن نحتاج لثوره اخرى على الفسده والمفسدين وتجار المواقف .

في مئوية الاحتفال
يزف الوطن تراتيل حريات بالرأي وابداء وجهات نظر والجوار يعاني ما يعانيه من تعنت الحكام والسلاطين ، الوطن يلتقط اهات المنكوبين من الجوار ويخفف هلع عن الهاربين من ازيز الرصاص ودوي المدافع .

في مئوية الثورة
يحق لنا الاحتفال بما تم من انجاز وما هو حاصل من استقرار وما نطمح له من تقدم وعلو دوله

في مئوية الاحتفال اتضرع لله سبحانه وتعالى ان يديم علينا نعمة الامن والامان ، ويرزق جلالة الملك البطانة الصالحه المخلصه للوطن والعرش حتى نكرر الاحتفال في السنوات القادمة
اللهم اره الحق حقا وارزقه اتباعه واره الباطل باطلا وارزقه اجتنابه

‫#‏يارب_يالله‬



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات