أسرار الحصول على مكياج ثابت في يوم الزفاف


جراسا -

اليك اليوم من أنوثة نصائح لا بد أن تهمك إن كنت تريدين لوجهك أن يحظى بمكياج ثابت في يوم الزفاف. نحن اليوم سنقدم لك أموراً تفيدك وهي عبارة عن نصائح لمكياج ثابت يوم الزفاف.

تقشير البشرة

من المهم لكي تكون إطلالة العروس مثالية في يوم زفافها أن تتأكد أولا من أن بشرتها موحدة وناعمة. من الضروري أن تقشر البشرة من مرة الى مرتين في الأسبوع قبل الزفاف من أجل التخلص من الخلايا الميتة وتقشرات البشرة.

استخدام الكريم المرطب

في اليوم السابق للزفاف من الضروري استخدام الكريم المرطب لترطيب البشرة وتغذيتها فتكون بمظهر صحي وتحتفظ بالمكياج لوقت اطول.

مستحضرات مقاومة للماء

ننصحك باختيار المستحضرات التجميلية والمكياج الكامل المضاد للماء ومنه الماسكارا وأحمر الشفاه والأيلاينر لأن هذا الأمر يضمن لك الاحتفاظ بمكياج مضاد للتعرق لوقت أطول.

عدم الإفراط باستخدام المكياج

لا يجب على العروس أن تكثر من المكياج في إطلالتها لأن المكياج الخفيف هو الذي يمنح البشرة إطلالة أنعم تناسب العروس وتبرز جمالها وتدوم لوقت طويل.

التخلص من الإفرازات الدهنية

لكي تكون البشرة مشرقة وخالية من اللمعان يجب على العروس أن تتجنب لمس بشرتها كثيراً بل عليها الاستعانة بالمناديل الورقية التي تمتص الزيوت الزائدة في البشرة.

ضرورة استخدام بودرة الوجه

بعد الانتهاء من وضع مكياج الزفاف عليك تطبيق بودرة الوجه السائلة فهي تمنحك بشرة مضيئة كما أنها تعطيك ثبات المكياج طوال اليوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات