لبشرة ناصعة كالثلج .. مطبخكم هو الحل


جراسا -

تحلم المرأة دائماً بالتمتع ببشرة جميلة مثل تراها في الإعلانات أو على غلافات المجلات، لكنه من المعلوم أن هذه الوجوه وهذه البشرة تخضع للكثير من التعديلات والتحسينات للظهور بكمالية عالية. لكن الأمر ليس مستحيلاً بل بات الآن سهلاً جداً ولا يحتاج الى الكثير من المال، ففي هذا الموضوع من موقع صحتي سنقدم لكم بعض الطرق والمواد الطبيعية لتبييض البشرة.

المواد الطبيعية لتبييض البشرة

- الأرز: يحتوي الأرز على مادة Pitera التي تجدد خلايا البشرة وترممها وتعطيها حيوية وإشراقة رهيبة وتستعمل هذه المادة في كل مستحضرات التجميل التي تهدف الى تبييض البشرة. كل ما علينا فعله هو طحن حبوب الأرز ثم خلطها مع كمية قليلة من الماء حتى يتجتنس الخليط ويصبح كمعجونة رخوة ثم مدّ القناع على الوجه وتركه حتى يجف ثم غسل الوجه بالماء الدافئ لملاحظة الفرق من الممكن استعماله مرتين أسبوعياً.

- فاكهة الفراولة اللذيذة: الى جانب لذة هذه الفاكهة وفوائدها العديدة تساعد الفراولة أيضاً على تفتيح البشرة لأنها غنية بالفيتامين س ومادة الكولاجين التي يحتاجها الجلد كثيراً ولكن يفقدها الشخص مع التقدم بالعمر. وللحصول على ماسك من الفراولة يجب خلط حبتين من الفراولة مع ملعقة كبيرة من اللبن وملعقة صغيرة من زيت الخروع خلط المكونات نع بعضها جيداً ثم ترك هذا القناع على البشرة لفترة تترامح بين 30 الى 40 دقيقة ثم شطف الوجه جيداً بالماء الفاتر.

- اللبن: يحتوي اللبن على الكثير من الفوائد التي تساعد في تبييض البشرة لأنه ينقي من الشوائب ويساعد على التخلص من البقع السوداء ويعالج آثار حروق الشمس ويحارب التصبغات الجلدية. تحتاجين الى 3 ملاعق صغيرة من الدقيق بالإضافة الى عصير نصف ليمونة وإضافة 4 ملاعق كبيرة من اللبن أو أكثر حتى يتجانس الخليط ثم مدّ المزيج على الوجه لمدة 20 دقيقة وغسل الوجه بالماء البارد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات