الوحدات يتصدر مؤقتاً بفوز كبير


جراسا -

انفرد الوحدات، بطل جميع المسابقات في الموسم الماضي، بصدارة الدوري الأردني لكرة القدم اثر فوزه على مضيفه كفرسوم 3-صفر، وحقق  شباب الأردن فوزاً في الوقت القاتل على ضيفه اليرموك 1-صفر اليوم الخميس في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة.

في المباراة الأولى على إستاد الحسن في أربد، سجل الفلسطيني أحمد كشكش (71) ورأفت علي (76 و90+2) الأهداف فارتفع رصيد الوحدات الى 30 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على المتصدر السابق الفيصلي الذي يلتقي غدا مع إتحاد الرمثا على إستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة بعمان.

وفي المباراة الثانية على إستاد مدينة القويسمة، تغلب شباب الأردن على اليرموك  بهدف وحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عبر محترفه الفلسطيني فادي لافي الذي تلقى تمريره من مصطفى شحدة داخل المنطقة سددها على يمين صلاح مسعد حارس اليرموك (90+1).

وعزز شباب الأردن موقعه في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بينما تجمد رصيد اليرموك عند 12 نقطة في المركز التاسع.

ويلعب غدا أيضاً الرمثا والكرمل في اربد، وتختتم المرحلة السبت فيلتقي الحسين مع الجزيرة في الرمثا، والبقعة مع العربي في القويسمة.



تعليقات القراء

ابو السعيد
من الطبيعي ان يتصدر الوحدات ويحسم المباراة في وقتها الاصلي ولا يحتاج لمساعدة الحكام .
28-01-2010 11:40 PM
شبطكو
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك وعقبال الدووووووووووووووري
28-01-2010 11:51 PM
انس
اتمنى من الجميع ان يكون تعليقة متميزا ويعكس الصورة المشرقة عن شعبنا النشمى وجميع الاندية تلعب وتتشرف فى من منتخبنا الوطنى
28-01-2010 11:52 PM
um alsaeed
yes yes mr abu alsaeed
is that because you are a palastenian , or because you are an expert in soccer
29-01-2010 04:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات