إيهام جلالة الملك وتضليله


بألم وحرقة ومن غير رهبة او وجل .. سأوجه حديثي لأصحاب القرار الذين غُيبت ضمائرهم ويتعاملون بمزاجية ومحسوبية ، مميزين بين ابناء الوطن الواحد لإعتبارات تخلو من مخافة الله ,,, اقولها محتملا نتائج ما اقول .

الرصيفة المدينة التي تعد من اكبر مدن المملكة من حيث الكثافة والتعداد السكاني ، تلك المدينة التي يزيد تعداد سكانها عن النصف مليون نسمة يتم تقزيمها ليمثلها في كافة المناسبات الرسمية والاعياد الوطنية العشرات من سكانها وبلغة الارقام من 20 – 30 شخص غالبا !!

يأتي ذلك من خلال ما يمارسه البعض من سوء ، في ادارتهم لمواقعهم المختلفة في كافة مؤسسات ودوائر الدولة.

اساليب وسياسات متبعة تمتاز بها بعض تلك المؤسسات والدوائر ، كالمحسوبية والشللية ما يدل على مأسسة الفساد ووضوحه حتى في انتقاء الشخصيات العامة والوجهاء من ذكور واناث الذين يظهرون في المناسبات والاحتفالات الوطنية العامة او لقاءات جلالة الملك المتبعة في المناسبات الرسمية والدينية والاعياد الوطنية التي تعتبر حلم لكل مواطن في هذا الوطن.

لقد تظهر احيانا بعض الوجوه والشخصيات التي يشوبها الكثير ، ويدور حولها الكثير من علامات الاستفهام ايضا ، حيث يتم تقديمها وفق اسس ومعايير تخلو من الحياد والنزاهة او الدقة ، بل بمحاباة ولحسابات ومصالح شخصية ...!

نعم ,,, يتم تقديم تلك الوجوه والشخصيات على حساب قامات وهامات وطنية لها تاريخ ناصع ومشرف ، من وجهاء عشائر وشخصيات سياسية وحزبية واعتبارية ورجال اعمال ، تحظى باحترام وتقدير الجميع ولها بصمات مشرفة يميزها النقاء والعفة وحب الوطن والاخلاص لقيادته ،وهي الاحق بكافة المقاييس بالوقوف والامتثال امام جلالة الملك والتشرف بالسلام عليه ، بحكم ما قدمت وتقدم للوطن والشعب والقائد بعملها المخلص الدؤوب ,,, لا هَم لها الا الوطن ورفعة شأنه والحفاظ عليه ,,,


بظلم يتم اقصاء وتهميش من احبوا واخلصوا لهذا الوطن ولأسباب غير مقنعة ,,,! ليؤتى ببعض الوجوه التي اساءت بفسادها للوطن والشعب تاريخيا ، لتكون عنوان للوجاهة والرمزية وتنال شرف مقابلة جلالة الملك والسلام عليه ,,, وهنا يكمن الظلم والخطر بإيهام القائد وتضليله !!


نقول لمن غيبت ضمائرهم من أصحاب القرار ,,, نحن كلنا ابناء لهذا الوطن لا يفرق بيننا إلا سياساتكم المرفوضة وأساليبكم البائسة المتبعة ، التي تنشدون بها زعزعة امن وطننا والنيل منه ,,, ولكم نقول ايضا ان الاردن بقدرة الله وبحكمة قيادته الملهمة وبانتماء شعبه ووعيه سيبقى سدا منيعا ، لم ولن يتم اختراقه مهما ابعدتمونا فلكنا اهل واخوة نموت ليحيا ويبقى الوطن بإذن الله شامخا معافى ، أما من كتب له شرف ، مقابلة القائد ، نبارك له مسعاه ونحمله خالص الدعاء واطيب الاماني للوطننا الاغلى الاردن ولجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى .

والسؤال الذي يراودنا جميعا ,,,
ما هي الاسس التي يتم اعتمادها لإنتقاء الوجهاء والشخصيات العامة من كافة المناطق خصوصا إذا ما علمنا ان هناك مزاجية ومحسوبية في معاييركم وظلم لحق وسيلحق بمن هم احق واجدر بمقابلة جلالة الملك ...؟؟!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات