"الديلي تلغراف" .. موت ميلان ذهب سدى


جراسا -

نشرت صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية موضوعًا لمراسلها في روما نيك سكويرز بعنوان "والد الطفل السوري الغريق يقول إن موته ذهب سدى بينما تحذر الأمم المتحدة من استمرار موجه المهاجرين لأوروبا".

تقول الصحيفة إن والد الطفل السوري آلان كردي، والذي غرق في البحر المتوسط ولم يبلغ من العمر 3 سنوات قال إن موت نجله ذهب سدى بسبب أن المهاجرين لازالوا يتعرضون للغرق في البحر المتوسط.

وتضيف "التلغراف" أن كردي تحول إلى تميمة تعبر عن أزمة المهاجرين حيث كانت مشاهد جثمانه على شواطئ تركيا بعد غرقه صدمة كبيرة للجميع.

وتؤكد الصحيفة أن الطريق الذي غرق فيه كردي لازال كماهو حيث تنشط فيه مراكب المهاجرين سعيًا للوصول إلى اليونان ويخوض عشرات الآلاف من المهاجرين نفس التجربة شهريًا.

وتشير الصحيفة إلى أن عشرات الآلاف من المهاجرين أيضًا يحاولون الوصول إلى السواحل الإيطالية عبر دول شمال أفريقيا وهو ما تؤكده أعداد الضحايا الذين غرقوا في مياه المتوسط خلال الأيام القليلة الماضية والذي بلغ 700 غريقاً.

وفي الوقت نفسه، تنقل الصحيفة البريطانية عن الوكالة الدولية لغوث اللاجئين تأكيداتها أن أعداد المهاجرين غير القانونيين المتوجهين إلى اوروبا ستتزايد بشكل كبير خلال الأشهر المقبلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات