نانسي تخطف جائزة الموسيقى العالمية من اليسا !


جراسا -

إنتشرت شائعة طلاق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، والتي لم يمض على زواجها سوى بضعة أسابيع إنتشار النار في الهشيم ،


حيث تناقلت الصحف اليومية ، والمواقع الإخبارية الإلكترونية الشائعة وروجت لها بشكل كبير.

كما ونفى مدير أعمالها جيجي لامارا الخبر جملة وتفصيلاً وقال بالحرف الواحد : " إذا أرادوا محاربتها فليحاربوها بالمنافسة الفنية الشريفة وليس بالشائعات الكاذبة والمغرضة ". وأضاف قائلاً : " أدعوهم لمتابعة عملها المصور الجديد الذي سيعرض في الخامس من نوفمبر الحالي ، كما وأود أن أخصكم بخبر حصولها على جائزة الموسيقى العالمية هذا العام ، حيث ستقوم بإستلامها في التاسع من شهر نوفمبر المقبل ".

وعندما قالوا له بأن مكتب الفنانة اليسا لمح الى فوزها بالجائزة بشكل غير مباشر في آخر بيان صحفي وزعه على وسائل الإعلام ، كما وعبر منتداها الرسمي سرب خبر حصولها على الجائزة للمرة الثالثة هذا العام ، أجاب ضاحكاً : " سنرى يوم التاسع من نوفمبر من الذي سيعتلي المسرح ويستلم الجائزة ".

إذن تأكد لنا بأن شائعة طلاق نانسي لا أساس لها من الصحة ، وهي تعيش أسعد أيامها على الصعيدين المهني والخاص.

ومن الجدير بالذكر ان عند الاتصال بأمين أبي ياغي مدير أعمال الفنانة اليسا وبعد أن أخبروه بما قاله جيجي لامارا كان جواب أمين :" عال الف مبروك " ، وعندما إستفسرنا عن خبر فوز اليسا الذي تداوله معجبوها في منتداها الرسمي أجاب " ربما إستبق المعجبون الأمور ، لم يصلنا أي خبر بخصوص الجائزة بعد ، عادة نتلقى إتصالاً من المنظمين يعلموننا بفوزها ، ولحد الآن ليس لدي أي خبر بخصوص الجائزة".

فهل تكون نانسي قد خطفت الجائزة فعلاً هذا العام سؤال سنعرف إجابته قريبا ً؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات