بالفيديو: طريقة تحضير البوشار داخل كيس ورقي


جراسا -

يرغب الكثيرون بتناول البوشار أثناء متابعة برامجهم وأفلام المفضلة، وتحرص جميع دور السينما على توفر البوشار من بين المؤكلات التي تقدمها لروادها.

ويمكن تحضير البوشار بسهولة وخلال دقائق معدودة داخل فرن المايكروويف، ودون الحاجة إلى استخدام الأطباق والأواني الأخرى. وفيما يلي طريقة تحضير البوشار داخل كيس ورقي في فرن المايكروويف بحسب موقع ذا كيتشن الإلكتروني:

المقادير:

- ربع كوب من الذرة
- زبدة مذابة أو زيت جوز الهند
- ملح
- كيس من الورق

طريقة التحضير:

1- توضع حبات الذرة داخل الكيس الورقي، دون إضافة الزبدة أو الزيت أو أي شيء آخر، ثم يطوى الكيس من عند الفتحة ثلاث مرات ويوضع داخل فرن المايكروويف.

2- اعتماداً على قوة فرن المايكروويف، يترك الكيس الذي يحتوي على حبات الذرة بداخله لمدة تتراوح بين دقيقتين إلى 4 دقائق.

3- يمكنك الاستماع إلى صوت فرقعة حبات الذرة وهي تتحول إلى بوشار، وما أن تنتهي يمكنك إخراج الكيس وتناول البوشار بعد إضافة الزبدة والملح حسب الرغبة.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات