اتبعي هذه الخطوات لتنظيف البشرة الحساسة


جراسا -

إن كنت تتمتعين ببشرة حساسة وتحتارين بالطريقة الصحيحة في تنظيفها نحن اليوم من خلال هذا المقال من صحتي سنقدم لك بعض الطرق الطبيعية لتنظيف البشرة الحساسة من دون أي عوارض جانبية.

تقشير البشرة الحساسة

- لتقشير البشرة يمكنك خلط ملعقتين صغيرتين من صودا الخبر مع ربع كوب من الحليب ونصف كوب من دقيق الذرة، مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون النقي وأضيفي الى المكونات بعض النقاط من زيت شجرة الشاي. امزجي هذه المكونات معاً وضعيها على البشرة الحساسة ومن ثم اشطفي البشرة بالماء.

- استخدمي عصير حبة كاملة من الجريب فروت وامزجيها مع ٣ الى ٤ ملاعق كبيرة من الشوفان. من المهم أن يكون المزيج سميكاً ومتماسكاً كالعجينة. مدي الخليط على وجهك بشكل متساو واتركيه لمدة ١٥ دقيقة ومن ثم اشطفي الوجه بالماء الدافئ.

- خذي ملعقة كبيرة من العسل مع نصف كوب من الشوفان غير المطبوخ ومدي الخليط على الوجه والعنق، اتركي الخليط لينشف على الوجه لمدة 10 دقائق ومن ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.

عدة خلطات لتنظيف البشرة الحساسة

- اخلطي ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا مع ملعقة صغيرة من الشوفان الناعم مع ملعقة صغيرة من ماء الورد وملعقة صغيرة من بودرة الحليب حتى تحصلين على مزيج متماسك. وزعي المزيج بلطف على الوجه بطريقة التدليك ومن ثم بعد ١٠ دقائق اشطفي وجهك بالماء.

- اخلطي ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي مع ملعقة من زيت الزيتون وبواسطة قطنة ناعمة مدي المزيج على الوجه واتركي البشرة تتشربه جيدا ومن ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات