منتخب كرة اليد يخسر امام العين الاماراتي وديا


جراسا -

خسر امس منتخب كرة اليد امام العين الاماراتي (31/32) في مباراة جرت في قاعة العين ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب بالشارقة.

 ووفق يوسف جميل، رئيس الوفد فان المنتخب قدم مباراة جيدة المستوى، وظهر اللاعبون بصورة افضل، حيث استطاع ان ينهي المنتخب الشوط الاول متقدما بهدف (15/14)، مشيرا الى ان المنتخب بقي ندا قويا للعين حتى اللحظات الاخيرة قبل ان يخسر بفارق هدف.

واشار الى ان مدرب المنتخب المصري عصام حماد حاول الاستفادة من اللقاء والمباريات الوديه السابقة بشكل كبير بهدف الوصول بالمنتخب الى افضل المستويات في الجانب المهاري والبدني، لافتا الى ان لاعبي المنتخب في تقدم مستمر فنيا وهذا سوف ينعكس على المشاركة في بطولة اسيا للمنتخبات التي يستعد لها المنتخب وتقام في لبنان الشهر القادم.

 اضاف» المنتخب سيجرى اليوم وجبة تدريبيه صباحية في نادي الشارقة، قبل ان يغادر الى دبي للانخراط بمعسكر اخر يمتد حتى مساء يوم الاحد ، مشيرا الى انه سيتم اجراء اتصالات بهدف تأمين مباريات وديه للمنتخب مع الوصول الاماراتي والعين،وقدم جميل شكره لاسرة نادي العين لحسن الحفاوة والاستقبال الذي لقيه وفد المنتخب من اسرة النادي.



تعليقات القراء

baraa
انا بحب فريق الاردن لكرة اليد وبتمنى العب متلهم لا تزعلو مشان الخسارة هاي السنة انشالله الدوري الجاي رح يكون الكاس الكم
18-02-2010 11:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات