اغلاق

وصفات طبيعية لتبييض الأظافر بسهولة في المنزل


جراسا -

الأظافر الصفراء التي تبدو في حالة سيئة جداً، وتسبب الإنزعاج للمراة، هي إحدى أبرز المشاكل التي تواجهها المرأة على صعيد جمال اليدين. وفي هذا الإطار، تلجأ كثيرات منهن الى تبييض الأظافر بطرق مختلفة. تعرفي مع أنوثة على وصفات طبيعية لتبييض الأظافر في المنزل.

الوصفة الأولى

تعتمد الوصفة الأولى لتبييض الأظافر على الاستعانة بمعجون الأسنان حيث يكفي أن تضعي القليل منه على أظافر وتتركيه لمدة خمس دقائق قبل فركها قليلاً بالفرشاة ولماء الدافئ لإزالتها في وقت لاحق.

الوصفة الثانية

إن عصير الليمون يعتبر من الوصفات الطبيعية المساعدة على تبييض الأظافر إذ يمكنك أن تنقعي أظافرك بوعاء صغير مليء بعصير الليمون، مع إضافة نصف ملعقة من الملح، وتركي اليدين منقوعتين لمدة عشر دقائق حتى تحصلي على أظافر بيضاء نقية.

الوصفة الثالثة

للحصول على أظافر بيضاء نقية يمكنك الاستعانة ببيكربونات الصوديوم الممزوجة مع قليل من الماء، حتى يكونان مزيجاً متماسكاً يشبه العجينة. استعيني بفرشاة أسنان صغيرة لتنظيف الأظافر من العجينة بعد وضعها عليها لمدة 10 دقائق.

الوصفة الرابعة

تقوم الوصفة الرابعة لتبييض الاظافر على طحن القليل من الفحم بطريقة ناعمة جداً، وإضافة ملعقتين من الخل إليها، إلى جانب ملعقتين من عصير الليمون ومن ثم خلط المواد كلها إلى أن تتحول الى مزيج متماسك. ضعيه على أظافرك لمدة 15 دقيقة، ومن ثم إغسليها بالماء الفاتر والصابون.

الوصفة الخامسة

تعتمد هذه الوصفة على مزج ملعقة كبيرة من عصير الليمون الظازج مع ملعقة صغيرة من البايكينغ باودر، إلى أن تصبح متماسكة في ما بينها. ثم ضعي هذا المزيج على أظافرك لمدة 15 دقيقة، ومن ثم إغسليها بالماء الفاتر والصابون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات