اغلاق

لصحة سليمة .. إشربي المياه المعدنية!


جراسا -

تلاحظين أن مجمل الحميات الغذائية ترتكز على شرب الماء بكثرة، وتسمعين أن للمياه فوائد عديدة سواء على الصعيد الصحي أو الجمالي، ولكنك لا تعرفين هذه الفوائد بشكل كبير. لذا إختار موقع أنوثة أن يقدم لك هذا المقال التفصيلي حول فوائد المياه المعدنية التي ينصح بشربها بكثرة.

3 خطوات اساسية لاختيار المياه المعدنية بشكل صحيح

اولاً، تساعد المياه المعدنية على خسارة الوزن الزائد بشكل أسرع خصوصاً وأن هذه المياه تكون خالية من السعرات الحرارية على عكس المشروبات الأخرى، لذا فإن المياه المعدنية خير بديل عن المشروبات المحلاة للراغبات بإنقاص وزنهن.

ثانياً، من فوائد المياه المعدنية أنها تحافظ على قوة العظام في الجسم التي تصاب بالترقق مع التقدم في السن. وينصح بتناول المياه المعدنية للنساء اللواتي هن عرضة للإصابة بترقق العظام، كي يتمكن من الحفاظ على صحة عظامهن من خلال الكالسيوم الموجود فيها.

ثالثاً، من فوائد المياه المعدنية أنها تعمل على خفض مستوى ضغط الدم، خصوصاً لمن يعاني منه. وذلك بفضل ما تحتويه من مغنسيوم مفيد للصحة وللدورة الدموية، فيسيطر على معدلات ضغط الدم الطبيعية.

رابعاً، تساعد المياه المعدنية على التخفيف من معدل الكوليستيرول المضر بالصحة، والذي قد ينعكس بشكل سلبي على صحة القلب. فالمغنسيوم والبوتاسيوم المتوافران في المياه المعدنية يساعدان على تحسين وظائف القلب.

خامساً، أبرز فوائد المياه المعدنية التي يمكن أن تستفيدي منها هي السرعة في هضم الطعام الذي تتناولينه، فالمياه المعدنية غنية بالكبريتات التي تنشط الجهاز الهضمي في الجسم، ما يساعد على هضم الطعام بشكل أسرع وبطريقة صحيحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات