اغلاق

حيل سحرية لتباث المكياج خلال الجو الحار


جراسا -

تباث المكياج خلال الطقس الحار يعد مهمة مستحيلة بالنسبة للنساء، خاصة ذوات البشرة الدهنية، حيث تزول مساحيق التجميل مع العرق وتذوب مع ارتفاع درجات الحرارة، وفي حال تكثيف المكياج يبدو شكله سيئا جدا ويفسد شكل الوجه.

ويحتاج الجو الجار إلى اتباع بعض القواعد الأساسية في وضع المكياج للحفاظ على شكلك المناسب، تعرفي عليها فيما يلي:

-احذرى استخدام مستحضرات البودرة فهي لا تنسجم مع العرق والرطوبة لأنها سرعان ما تذوب على البشرة، وتبرزك بشكل غير مرغوب فيه.

– ينصح بشراء ظلال الخدود التي تتميز بتركيبة كريمية أو التي تأتي بتركيبة الجل، اختاري لوني الوردي والخوخي وضعيهما في حقيبة ماكياجك الصيفية واكتفي بوضع اللون على عظمة الخد وتوزيعه جيدا بالأيدي.

-بدلا من استخدام ملمع الشفاه، الذي يتطاير سريعا في الصيف، استخدمي مرطبا ملونا للشفاه.

-احرصي على استعمال واقي الشمس، بحيث لا تقل درجة حمايته عن 50% على الأقل لأن الأقل من ذلك ليس له أي فائدة في الاستعمال، فكلما زادت نسبة الحماية كلما حافظت على بشرتك من التعرض للأشعة الضارة والاسمرار بشكل ملحوظ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات