اغلاق

لصاحبات العيون الجاحظة: نصائح مكياج لا تستغني عنها


جراسا -

للعيون الواسعة أو الجاحظة سحرها الخاص الذي لا يستطيع أحد أن ينكره، ولكن العيون الجاحظة تحتاج إلى لمسات مكياج عيون خاصة لتظهر جمالها أو حتى لا تكون خافتة.

اقرأي الآتي لتتعرفي على بعض نصائح وضع المكياج لصاحبات العيون الجاحظة وفقا لموقع فستاني :

- العيون الجاحظة تحتاج دائما إلى أيلاينر ليظهر جمالها، لذا اختاري رسمة الأيلاينر التي تفضلينها وارسمي عيونك بها وسترين كيف أصبحت طلتها مختلفة تماما.

- الماسكرا من أدوات المكياج التي ستساعدك في إبراز جمال عيونك. اختاري الماسكرا المكثفة والمطولة للرموش لتعطي لعيونك شكلا أكثر جاذبية.

- يفضل أن تتجهي إلى ظل الجفون باللون الداكن حتى لا يظهر عينيك أوسع مما هي عليه. جربي رسومات العيون السموكي، فهي سيكون لها دور كبير في إظهار جمال عيونك.

- للحصول على مكياج عيون ساحر، يمكنك أيضا الاتجاه إلى درجات اللون البني أو النحاسي في ظل الجفون لأنهما سيمنحان عيونك الجاحظة نظرة ساحرة.

- هل تخيلتي مظهر عيونك من قبل مع مكياج العيون بالأيلاينر الملطخ؟ إنه سيعطي لعيونك مظهرا جريئا ومميزا للغاية.

- إذا كنت ترغبين في التمتع بمكياج عيون بسيط للعيون الجاحظة، اكتفي بوضع الكحل على خط الرموش السفلي، وضعي طبقة خفيفة من الماسكرا واختاري أحمر شفاه هادئ.

- وأخيرا لا تخشي تجربة الكحل أو الأيلاينر الملون، فهو بالتأكيد سيكون له طابعا مميزا مع عيونك.

شاهدي في الصور التالية أفكار مختلفة لمكياج العيون الجاحظة لتستلهمي إطلالتك في خروجتك القادمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات