القبض على قاتل مواطن في المصدار بأقل من ساعتين


جراسا -

خاص - تمكنت شرطة وسط عمان وفريق المتابعة بإدارة البحث الجنائي من القبض على مطلق النار عصر اليوم الإثنين بمنطقة المصدار شرقي العاصمة عمان .

وأكد مصدر أمني لـ"جراسا" أنه وعقب وقوع الجريمة تابعت شرطة وسط العاصمة وفريق المتابعة بإدارة البحث الجنائي مطلق النار ، وتابعت تحركاته ، حيث تمكن من الهرب الى جنوب عمان والاختباء بمنطقة تقع بين المقابلين ولواء الجيزة .

ولفت المصدر الى أنه تم القبض عليه بعد رصد تحركاته ومتابعة اتصالاته في المكان الذي اختبأ فيه ، وسيتم احالته الى الجهات القضائية المختصة .

يشار الى أنه قتل مواطن وأصيب آخر عصر الاثنين اثر قيام شخص باطلاق النار على أشخصين اثر خلافات سابقة ما أدى الى وفاة أحدهم واصابة الآخر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات