ما هو بي بي كريم الأظافر؟


جراسا -

كنت أتجول في أحد المولات التجارية ولفت انتباهي زجاجة طلاء أظافر كُتب عليها بي بي كريم للأظافر، تعجبت في البداية ولكن الفكرة أعجبتني كثيرا. لذا سأخبركم في السطور القليلة القادمة عن بي بي كريم الأظافر وكيف يتم تطبيقه وما هي فوائده؟

بي بي كريم الأظافر:

بي بي كريم الأظافر هو كريم أشبه بطلاء الأظافر التقليدي ولكنه يعمل مثل بي بي كريم البشرة. فهو يعتمد بشكل أساسي على تصحيح هيئة الأظافر، ويخبئ عيوب الأظافر ويعطيها لمسة سحرية.

- يؤثر بي بي كريم الأظافر بشكل كبير على أظافرك، فيظهرها بشكل صحي، ولامع، كما أنه يعمل على تقويتها بشكل كبير.

- يمكنك وضع طبقة أو طبقتين من بي بي كريم الأظافر حتى تحصلي على النتيجة التي تأملينها وأيضا لتتحكمي في درجة اللون الذي تريدينها لأظافرك، شفافة أو نود(بيج).

- بي بي كريم الأظافر يدوم عادة لمدة ثلاثة أيام دون أن يتقشر على الإطلاق، لذا فأنت ستحصلين على أظافر صحية ولامعة طوال هذه المدة.

- يحتوي بي بي كريم الأظافر أيضا على مقاوم لأشعة الشمس، لذا فهو سيحمي أظافرك من أشعة الشمس الضارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات