بالفيديو: لعبة الفيديو "أنشارتد 4" في العالم الحقيقي


جراسا -

بثت قناة "فريكن راد" على يوتيوب فيديو تم تصويره في العالم الحقيقي حيث تتم محاكاة لعبة المغامرات الشهيرة "أنشارتد 4"، وفق ما ذكر موقع "غيم سبوت" الإلكتروني.

وقال الموقع إن الممثلين أخذوا أدوار قوى الشر والخير في اللعبة، وقاموا بتمثيل إحدى المهمات المثيرة حيث يقوم نايثن درايك بإنقاذ إيلينا فيشر من العصابة التي اختطفتها.

ويتميز الفيديو بمحاكاته شبه الواقعية لما يحدث في لعبة الفيديو، سواء من ناحية الأسلحة المستخدمة وأصوات الرصاص، أو من ناحية تحركات اللاعبين على الأرض، فضلاً عن أنه يدعم تقنية "4 كيه".

تجدر الإشارة إلى إن "أنشارتد 4" طُرحت في الأسواق في 10 مايو (أيار) الماضي، حيث باعت 2.7 مليون نسخة في أسبوع واحد، وهي تتميز بمؤثراتها الفيديوية والصوتية الرائعة والجذابة.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات