لاكتمال أناقتكِ خلال الصيف .. ننصحكِ بهذه الأحذية


جراسا -

معرفة اتجاهات الموضة الرائجة في بداية كل موسم جديد يمكن أن يكون صعباً إلى حدٍ ما، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالأحذية، فبمناسبة فصل الصيف عرضت علينا أشهر الدور العالمية مجموعة كبيرة من الأحذية الأنيقة، وحتى لا تصابين بالحيرة تعرفي معنا على أبرز خمس صيحات ينبغي عليك شراؤها لفصل الصيف.

الأحذية الرياضية البيضاء

الأحذية الرياضية البيضاء من الأحذية الكاجوال التي تحتاجين إليها في خزانتك هذا الصيف، حيث تتسم بأناقة لا مثيل لها، كما أنها من الأحذية التي يسهل تنسيقها مع القطع الملونة.

صندل الـ Mule

يعد صندل “الميول” من أبرز الأحذية التي تحتاجين إليها خلال هذا الموسم، حيث يأتي بتصميم مفتوح من الخلف ويتوفر بتصاميم متنوعة تناسب كل الأذواق ، حيث يأتي بطرف مدبب وكعب عال وسميك، وبموديل ذي طرف مستدير ونعل مسطح كما يمتاز بتألقه وشكله المتميز ويمكنك تنسيقه مع كافة إطلالاتك.

الكعب العالي ذو أربطة الساق

الكعب العالي ذو أربطة الساق يمنحك إطلالة أنيقة مفعمة بالأنوثة، ويتوفر بموديلات ذات كعب سميك متوسط الطول على غرار موضة الستينيات، كما أنه الحذاء المثالي لحضور حفلات الزفاف الصيفية.

الأحذية الغربية

أحذية البوت القصيرة الكلاسيكية والمستوحاة من “الويسترن” من أبرز الصيحات التي ستظهر بقوة خلال فصل الصيف، حيث يمكنك تنسيقها مع سروال الجينز و القميص الأبيض للحصول على إطلالة عملية مميزة.

صنادل البلاتفورم

من الصيحات الدارجة في عالم الأحذية لهذا الصيف نجد صنادل البلاتفورم والتي ستشكل إضافة أساسية على أية إطلالة وإن كانت كاجوال وبسيطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات