أمن " اف ام" في عيدها الرابع


صباح يوم الرابع والعشرين من كانون الثاني عام 2007 كان استثنائياً في مديرية الأمن العام ونقطة مُضيئة في سماء الإعلام الأردني ، إذ رعى جلالة القائد الأعلى إنطلاق أثير إذاعة الأمن العام (أمن اف ام) ، فكانت البداية المباركة برعاية ومباركة جلالة الملك المفدى. ذاك الصباح كان مليئاً بالتفاؤل وكان مفعماً بفرح الإنجاز. وكنا نقرأ في عيني القائد أملاً واعداً بالآتي من الأيام.

وبعد أربعة أعوام والإذاعة الآن تأخذ مكانها بين شقيقاتها الإذاعات الأردنية المختلفة وتلبس لونها المميز وفكرتها غير المسبوقة وتلفت انتباه الأجهزة الإعلامية الحكومية في دول أخرى تسعى لتطبيق ذات الفكرة بمساعدتنا ، تمضي الفكرة بنجاح ويوماً بعد يوم تبني جسوراً من الثقة ما بين المواطن وجهاز الأمن العام.

"أمن اف ام" إذ تحتفي بعيدها الرابع وتضيء شمعة فرحها إنما تشرع رحلة متصلة من التنوع في رسالتها وغاياتها فتنطلق في تجربة فريدة من العمل الإنساني تنسجم مع رسالة الأمن العام الأردني في تعميق مفهوم الأمن الشامل ، والأمن الاجتماعي جزء هام منه.

وبرنامج أهل العون هو حالة التفرد التي تسود المجتمع الآن حيث يصل هذا البرنامج الى المواطنين في مواقعهم لتقديم المساندة العلاجية والمادية في عملية دلاله وإرشاد وتجسير إنساني ما بين المواطنين الخيرين من الموسرين (أهل العون) والمواطنين المحتاجين.

والمتابعون لهذا البرنامج يلمسون حجم الإنجاز الذي هو بحجم الأمل والإيمان بقدرة هذا الوطن المسكون بالتراحم والتواصل على احتواء أبنائه وإحاطتهم بحنانه وحبه ورعايته.

وتستمر رسالة إذاعة الأمن العام اليومية في تقديم الإرشادات المرورية والأمنية والتعرض الى مفهوم الأمن لتعميق الإحساس بالأمان.

وقريباً سيرى موقعنا الالكتروني نقلة نوعية في شكل جديد ولون إعلامي متميز ليكون أيضاً رديفاً قوياً لرسالة الإذاعة.

نبدأُ العام الجديد ونحن يغمرنا إحساس ورغبة في المضي قُدماً في أداء الرسالة ونحتفي بعيد ميلاد القائد مناسبة عزيزة على قلب كل أردني وأردنية ، لنبدأ من عندها مرحلة متجددة من العطاء يملؤنا إيمان عميق بالقيادة الهاشمية الفذة وثقة بالقائد الأعلى ، نقرأ في فكره ومن فعله ودوره كثيراً من الحب للوطن والانتماء إليه.

حمى الله الوطن واعزّ القائد ومتّعه بموفور الصحة والهناء.


Date : 25-01-2010
 



تعليقات القراء

حسين علي حسين المحارمه
استاذ عصام العمري الأكرم
نحن ابناء مدينة سحاب فخورون بك جدا انت الذي نشأت معنا وبيننا لا بل جاري ويحق لي شخصيا ان افخر بجاري الوطني الصادق المخلص الشريف المبدع ، وفقك الله ولإذاعة امن اف ام كل التقدير على رسالتها الإعلاميه المتميزه .
25-01-2010 02:47 PM
اكرم العلاوين
تحية مباركة الى اذاعة امن اف ام وموصولة بالمحبة والتقدير الى كافة العاملين عليها وخاصة الصديق والاعلامي الكبير الاستاذ عصام العمري
25-01-2010 04:37 PM
زياد البدور
تحيه اعتزاز وتقدير الى اذاعة الامن العام في عيدها الرابع الذي يعادل عدد النجوم في مصداقيتها واعتدالها وتادوبها مع المواطن والمسؤول في طرح المواضيع وتنافسها الذي استحق
الغالبيه العظمى من المستمعين في الوطن الحبيب وتناولها مواضيع تهم الشارع الاردني من ارشاد وتعليم وتحليل ومعالجه المسلكيات وتطويرها بالايجاب للمواطن وبث تقافه امنيه مستنده على دراسه استراتيجيه موضوعيه شفافه يستفيد منها المواطن والضيف المقيم او الزائر
فالرساله الساميه التي على عاتق الامن العام كبيره كيف وهي تطلعات قائد المسيره وعين الامن الذي لا ينام الشريف عبدالله الثاني بن الحسين ادام الله ملكه واعز جنده فنحن ننهل من مدارسهم القوة والشجاعة في متنوع الميادين السياسيه والاقتصادية والاجتماعية000 الخ فهم اول من حمل السلاحين السيف في وجه المعتدي و اللسان الصادق اللين مع الضيف والصديق
وشعبه الوفي 000 واختم بالشكر اجزله الى العاملين في اذاعتنا الحبيبه 00والله ولي التوفبق
26-01-2010 11:37 AM
النشمية الأردنية
مبااارك يا أغلى الإذاعات،كنتم الإذاعة الأولى السباقة لكسر الهوة بين رجل الأمن العام والمواطن، وأصبحتم الاذاعة الأكثر واقعية بحل مشاكل المواطن.فلم تجعلوا البحر مكاثي،ولم تنسجوا أوهاما للمواطن،كنتم ومازلتم إذاعة هدفها الوحيد خدمة المواطن،وزيادة الوعي والتثقيف بحقوقه وبالواجبات المنوطة به،لم تسعوا يوما لهدف مادي أو لأجل تكريم حافل ،أو لهدف شخصي بحت.
ربنا يقويكم يا سند كل مواطن بسيط ،مع تمنياتنا بمزيد من التميز والعطاء بقيادة ربان سفينة أمن أف أم الكفؤ حضرة الإعلامي المخضرم الأستاذ عصام العمري.
27-01-2010 12:14 AM
شفا عمري
فعلان بهنيك من كل قلبي يا كبير المذيعين يا محمد الوكيل
01-11-2010 08:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات