نسقي أحمر شفاهك مع نظارتك الشمسية


جراسا -

لطالما عُرفت الممثلة الشابة لوسي هيل بأناقتها وجمالها الراقي، ولهذا تم اختيارها لتكون عارضة أحدث مجموعة نظارات شمسية لموسم الصيف والتي أصدرتها مجلة Cosmopolitan.

وقد صرحت لوسي أنها ومنذ صغرها كان تعشق أحمر الشفاه، حيث كانت تحدق في وجه جدتها عندما تقوم بتطبيق أحمر الشفاه الكلاسيكي، ورغم كبرها في السن ما تزال تعشق أحمر الشفاه حيث أصبحت تختار الألوان الجريئة لترافق إطلالتها على السجادة الحمراء أو في الأيام العادية.

وأضافت لوسي أنها تنجذب إلى الألوان الأكثر جرأة مثل اللون الأحمر والتوتي والبرقوقي الغامق.

أما بالنسبة للنظارات الشمسية، فتقول النجمة إنها إكسسوار ضروري وأساسي في إطلالتها، حيث أصبحت تملك مجموعة واسعة منها تتزايد باستمرار، وفي الآونة الأخيرة أصبحت تميل إلى ارتداء النظارات الدائرية الشكل بأسلوب جون لينون الشهير، لكنها مع ذلك ما زالت تعشق النظارات الكلاسيكية بتصميم عيون القطة.

فوشيا تقدم لك خمس موديلات من النظارات الشمسية التي نسقتها لوسي هيل مع ألوان الشفاه المفضلة لديها، فما رأيك؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات