اغلاق

الاستخفاف


منذ عشرات السنين والدعايه الامريكيه تركز على ان لاشئ بالارض وتحتها والسماء وما حوت يخفى على اقمارها وراداراتها الفائقة الجوده ونحن الشعوب المغبونه نصدق ذلك ونخاف سطوة هذا المدعي .

شاءت الاقدار ان تحدث كوارث لطائرات من دول عده خلال الالفيه الثالثه ولم تستطيع امم الارض كافة ان تعرف او ان تحدد السبب او المكان لبعضها هذا طرح اسئله لماذا الدول العظمى تكذب عن قدرات خياليه غير موجوده وتتبخر عند الامتحان ويصدم الناس الذين كانوا يعلقون كثير من الآمال على نجدة المارد الذي يستطيع اجتراح المعجزات.

يجب ان لاننسى في هذه الايام الاوهام التي تبثها امريكا لشعوب الدول الهامشيه لحثهم للبحث عن الديمقراطيه من خلال تقريرها السنوي وتتركهم في بداية الطريق وتبحث عن مصالحها فيذهبوا تحت الارجل .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات