قيادات في "جبهة العمل": سنشارك بالانتخابات النيابية


جراسا -

محمود الشرعان - توافقت ردود فعل ثلاث اعضاء من مجلس الشورى بحزب جبهة العمل الإسلامي الذراع السياسي لجماعة الإخوان حول توجه الحزب للمشاركة في الانتخابات النيابية القادمة، بعد إعلان الناطق الإعلامي باسم الحزب مراد العضايلة عن "توافق المكتب التنفيذي للجبهة على استطلاع رأي كوادر الحزب حيال الموقف من المشاركة في الانتخابات".

وأكد ثلاثة من اعضاء الشورى لـ"جراسا" أن بوصلة الحزب تتجه للمشاركة بالانتخابات القادمة، في ظل توافق كبير بين كوادره، والتراجع عن قرار المقاطعة الذي استمر سنوات عدة.

واوضح أحد اعضاء مجلس الشورى أن الإعلان عن قرار المشاركة لن يكون الا بعد اجتماع مجلس الشورى بعد أسبوع  من اليوم ، مضيفا أن الكوادر واعضاء المجلس يرون أن قرار المقاطعة أضر بالحزب على أكثر من صعيد، الا أن الظرف السياسي انذاك استوجب ذلك.

وفسر عضو آخر تأخر إعلان الحزب عن موقفه في الانتخابات، بأنه لا يمكن عزل القرار عن الحالة التي تعيشها الجماعة.

عبداللطيف عربيات مراقبا

وفي السياق، أكد عضو بمجلس شورى جماعة "الإخوان المسلمين" أن القيادي عبداللطيف عربيات هو الأسم الأقرب لقيادة الجماعة كمراقب عام في هذه المرحلة الصعبة، مع وجود حالة توقف على عربيات، رغم رفضه وتقديمه اسم القيادي حمزة منصور لقيادة الجماعة.

ويذكر أن وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يوسف الشواربة أكد لقاءه بممثلي حزب جبهة العمل الإسلامي مؤخرا، وشدد بأن اللقاء كان في سياق "المباركة الرسمية" لتسلم حقيبة الوزارة، دون الخوض في قضايا لا تتعلق بالحزب المرخص، مشيرا الى انه "لمس" ان لدى قيادة الحزب "موقفا أقرب للمشاركة بالانتخابات" النيابية المقبلة.

من جهته، وصف الأمين العام للحزب محمد عواد الزيود بتصريحات سابقة، زيارة  حزبه لوزارة التنمية السياسية  بانها " زيارة مجاملة" من باب التهنئة، وجرى خلالها التطرق للمضايقات، التي تعرض لها الحزب، حيث إن هناك 4 فروع للحزب ما تزال مغلقة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات