جددي من المناكير الأحمر بـ 12 طريقة مختلفة


جراسا -

جميعنا يعلم أن طلاء الأظافر باللون الأحمر يعتبر كلاسيكي وموضته لا تنتهي أبدا. ولكنك يمكنك إضافة بعض اللمسات البسيطة لتجددي من شكل المناكير الأحمر. ستجدين هنا العديد من الأفكار المختلفة التي ستساعدك على التألق بالمناكير الأحمر بشكل جديد وغير تقليدي.

جددي من شكل المناكير الأحمر عن طريق إضافة طبقة من طلاء الأظافر العلوي اللامع أو اتجهي إلى عمل مناكير فرنسي بطريقة مختلفة بواسطة اللون الأحمر مع أي لون آخر تفضلينه. يمكنك أيضا تجربة رسومات أظافر بستايل البولكا دوت مع اللون الأحمر أو استخدمي القليل من الجليتر لإضافة لمسة مشرقة على طلاء الأظافر الأحمر.

لذا إن كنت تشعرين بالملل من شكل المناكير الأحمر التقليدي، شاهدي ١٢ صورة مختلفة ستساعدك في إعطاء لمسة جمالية على المناكير الأحمر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات