اغلاق

رسالة شكر من جدة طالب لاحدى المعلمات


جراسا -

رصد - تناقل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة رسالة شكر لاحدى المعلمات الاردنيات موجهة من حفيدة احد الطلاب في المرحلة الابتدائية .

فقد كتبت تلك الجدة للمعلمة : المعلمة الفاضلة الام القديرة ، الى مربية الاجيال ، انتي الانسانة التي افرحت قلوب الاطفال ، الى شديدة الملاحظة الى الدعم المعنوي التي كنتي معنا في كل موقف من مواقف الحياة ، برغم ظروف الصغير فكنتي له الداعم والام وساعدتية في تجاوز ظروفة .. اشكر معلمتي من قلبي .

بتلك الكلمات تلقت المعلمة هذه الورقة بفرحة غامرة ، وبحسب المعلمة التي تقول انها لم تمد يد المساعدة لطلابها والذين تعتبرهم ابنائها بالدرجة الاولى من اجل ان تتلقى الشكر والثناء من اولياء الامور .

وتضيف المعلمة انها تقدم ذلك من قلبها ومن اجل ان يخرج الاطفال من صفها للمراحل التعليمية المتقدمة وهم محصنين بالعلم النافع ، ولم ترتقب اي شكر من احد ، فاجرها على الله سبحانه وتعالى.

وكان تعليق تلك المعلمة  على تلك الرسالة التي نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "اكثر كلمات اثرت فيّ من جدة طالب"

وبعد أن أثارت تلك الرسالة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، من شكر وثناء وعرفان ، لاسيما في محيط تلك المعلمة، "جراسا" ، تتمنى ان أصداء هذه الورقة التي تحمل الكثير من المعاني التربوية التي قدمتها تلك المعلمة لذلك الطالب الى وزارة التربية والتعليم ، التي تستحق هذه المعلمة كل التقدير لما تقدمة من تعليم إبداعي.

جراسا تتحفظ على اسم المعلمة لديها في حال طلبت التربية اي معلومات عنها لتزودها بها .

بدوره اكد الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد ، لـ"جراسا" شكر نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات لكافة المعلمين والمعلمات في مديريات التربية المختلفة .

لافتا الى ان وزير التربية سيوجة كتاب شكر للمعلمة ، تقديرا لجهودها المبذولة في مدرستها .

واكد الجلاد على اهمية التواصل بين اولياء الامور وادراة المدرسة ومتابعة ابنائهم الطلبة ، لما فيه مصلحة ابنائهم ، والعملية التربوية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات