اغلاق

وكر لا أخلاقي لنساء مشبوهات في "حمامات" مجمع المحطة !!


جراسا -

رائده الشلالفه - كشف مواطنون عن وجود سلوكيات منافية للآداب وذلك في احد مرافق مجمع رغدان المحطة - وسط العاصمة عمان.

وقال المواطنون في شكوى وصلت "جراسا" بأن "حمامات النساء " في مجمع رغدان - المحطة تحولت إلى "بؤرة" مشبوهة نتيجة تواجد بعض السيدات ممن يقمن بسلوكيات وصفها أصحاب الشكوى بأنها منافية للأخلاق، منها التدخين والتلفظ بألفاظ نابية فيما بعضهن، هذا الى جانب افتعال المشادات الكلامية مع مستخدمات المرفق.

اللافت في محتوى الشكوى بأن السيدات المشار اليهن يمكثن داخل "الحمامات" لفترات طويلة، ويخرجن بحالة غير طبيعية اقرب إلى "اللاوعي" في إشارة الى انهن يتعاطين المواد المخدرة !!

مؤكدة الشكوى بأن "الحمامات" الواقعة في مبنى يضم "مركز امني المجمع" وأحد الأقسام التابعة لأمانة عمان يتم استخدامها من قبل السيدات موضوع القضية كاستراحة خاصة لهن، حيث يقمن بتغيير ثيابهن واصلاح زينتهن والخروج من الحمامات الى جهات مجهولة ومن ثم العودة الى الحمامات لتغيير ثيابهن ثانية !

كما تضمنت الشكوى معاناة المواطنات ممن يقمن باستخدام "الحمامات" حيث يصطحبن اطفالهن لاستخدامها وسط تلك المشاهد المخلة والمسيئة من قبل السيدات المذكورات.

وطالب اصحاب الشكوى بتوفير دورية امنية من مرتبات الشرطة النسائية لضبط المشار اليهن.

وفي ردها على القضية موضوع النشر، قالت أمانة عمان عبر ناطقها الرسمي بأن "حمامات" مجمع المحطة ضمن اختصاص وحدة ادارة المجمعات في امانة عمان وذلك ضمن مبنى يقع في وسط المجمع ويضم قسم ادارة المجمع ونقطة امن المجمع التابعة للامن العام.

واشار رئيس قسم ادارة المجمع ماجد الحباشنة الى عدة اجراءات تتخذها ادارة المجمع لمكافحة السلوكيات المنافية للآداب والتي ممكن ان تحصل في حمامات السيدات ومنها :- قيام افراد النقطة الامنية بكبسات فجائية على الحمامات وبالتنسيق مع ادارة المجمع.


بالاضافة لوجود عاملات من الامانة يتواجدن داخل الحمامات ويقمن باطلاع الادارة على اي سلوك منافي للاداب .


مع العلم بان حمامات المجمع ترتادها سيدات من كافة شرائح المجتمع وعلى مدار الساعة ، كما قامت ادارة المجمع وبالتنسيق مع الامن العام بتوفير افراد من مرتبات الشرطة النسائية كاجراء وقائي لردع اي سلوكيات مخلة بالاداب.



تعليقات القراء

صاحب صاحبي.
اففففففف الريحة وصلت لهووون
17-05-2016 01:26 PM
توفيق
يا همﻻلي ودوار الداخليه نفس الاشي بكون في اشباه نساء بتاخد القطيع وبتروح
17-05-2016 01:49 PM
محمد الاصغر محاسنه
المساله سهله يتم المراقبه
17-05-2016 02:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات