اغلاق

"تطوير العقبة" تلزم عطاءات بالملايين لشركة واحدة .. ومقاولون ساخطون


جراسا -

خاص- وصلت "جراسا" معلومات من مصادر موثوقة بمدينة العقبة، عن قيام المدير العام لشركة تطوير العقبة الدكتور غسان غانم بتلزيم العديد من عطاءات "تطوير العقبة" لاحدى الشركات فقط، التي تقوم بدورها بتوزيع هذه العطاءات لعدة شركات اخرى، الامر الذي خلق حالة من الاستياء لدى شركات ثانية وجدت نفسها تقتات على فتات ما تقدمه لها الشركة المهيمنة على عطاءات "تطوير العقبة" التي تربح ملايين الدنانير.

وحسب المصادر، فان هذه الشركة وحدها تحتكر منذ فترة طويلة العديد من عطاءات شركة تطوير العقبة، وبطريقة التلزيم، فيما تتناقل أوساط في المدينة حول وجود شبهات .

وتفيد المعلومات، بأن حالة من الاستياء يمر بها مقاولو المدينة، الذين ضاقوا ذرعاً بسياسات اقصائهم، وتهميش شركاتهم، ومحاباة شركة واحدة من قبل مدير تطوير العقبة د. غسان غانم، على حسابهم، دون معرفة الاسباب التي تدفعه الى ذلك، متسائلين اهي علاقة شخصية بينه وبين هذه الشركة، ام اوامر حكومية حسب وصفهم ترغمه على قرار التلزيم لتلك الشركة.

وتعلو تساؤلات لاصحاب شركات ومقاولين في مدينة العقبة، عن سبب صمت رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور هاني الملقي، وكذلك سر الصمت الحكومة على هذا الامر، فيما ستفتح "جراسا" ملف عطاءات التلزيم في محافظة العقبة، وتحديدا في شركة تطوير العقبة، ونضعه أمام أصحاب القرار مباشرة لاتخاذ الاجراءات الكفيلة بوقف هذه التجاوزات الخطيرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات