بشري تنتهي من براكسا


جراسا -

أنهت الفنانة الشابة بشرى ليلة الجمعة عرض مسرحية براكسا على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية وذلك بعد 3 ليالي عرض شهدت إقبالا كثيفا من الجمهور .

وقالت بشرى في تصريح خاص لـ"إيلاف" إن تجربة براكسا تعد واحدة من أكثر الأعمال التي تعتز بها مؤكدة أنها تتمنى أن يتم عرض المسرحية مرة أخرى على المسرح الكبير في دار الأوبرا لأنه المكان المناسب.

وأضافت انه على الرغم من صعوبة العمل إلا أنها تكون سعيدة به للغاية خاصة وانه مختلف عن الأعمال المسرحية الموجودة الآن لافتة إلى أن المسرح الاستعراضي أصبح صعب الوجود الآن .

مسرحية براكسا بدأ عرضها خلال شهر يوليو الماضي وهي احدى المسرحيات الإغريقية وقام بإخراجها المخرج نادر صلاح الدين وشارك فيها فرقة بالية أوبرا القاهرة . 



تعليقات القراء

دودة
يعني بدكو تقنعوني ما لقيتو الا هالصورة؟؟؟
23-01-2010 10:27 PM
قلبي مثل قبري الى دودة
حتى الصورة ما سلمت منك دودة فعلاً انك دود دودة دودة دودة هاهاههاهاهاهاهاهاهاهاه
24-01-2010 10:00 PM
مشكلجي ..الى دودة
حالفة يمين ما تتركي خبر بدون ما تحطي توقيعك عليه....بتذكريني بوحدة كان اسمها اميرة ودلوعة...كانت بتحب تبصم ع كل شي وتغير مودها ع قولتها وبالآخر لمت عفشها ورحلت بطلت توفي معاها يا خوفي يصير فيكي زيها
24-01-2010 10:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات