اغلاق

الافراج عن رئيس بلدية الازرق بكفالة


جراسا -

خاص - قرر المدعي العام توقيف رئيس بلدية الازرق بهجت ابو لطيف اربعة عشر يوما على ذمة التحقيق، في سجن الهاشمية، بحسب مصادر مطلعة.

وقال المصدر لـ"جراسا" إن توقيف أبولطيف جاء على خلفية قضية سجلت ضده قبل ايام من قبل امين مستودع البلدية على خليفة صرفه مواد مختلفة من المستودع، خلافا للتعليمات والقوانين.

وفي سياق متصل، لا تزال هئية مكافحة الفساد ووزارة البلديات تحقق في عدد من الملفات في احدى البلديات في المحافظة على خلفية شبهات فساد .

وأضاف المصدر أن هئية المكافحة بصدد التحقيق مع رئيس بلدية أخر في محافظة الزرقاء حول عدة ملفات وتجاوزات مختلفة.

وفي وقت لاحق علمت "جراسا" من مصدر مطلع، انه تم الافراج عن رئيس بلدية الازرق بهجت ابو لطيف بكفالة مالية، بعد توقيف دام 7 ساعات في سجن الهاشمية.

وبين المصدر، ان المدعي العام، وجه تهمة "اسثمار وظيفي" الى ابو لطيف ، لإشرائه 3 خزانات مياه وإعارتهم لصالح مدرستي الأزرق الثانوية للبنين ومدرسة حي الأميرة حمزة، بالاضافة الى شراء شاشتين لمكتب ادخال البلدية مخصصة لادخال البيانات.

 



تعليقات القراء

من الزرقا
يا ريت يكون اللي ببالي
14-05-2016 11:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات