إختلاسات جديدة في (الزراعة) حرمت 40 موظفا من المكافآت


جراسا -

تكشفت أوجه جديدة في قضية الاختلاسات التي تعرضت لها وزارة الزراعة,  بعد شكوى العاملين في مشروع إدارة المصادر الزراعية بالجنوب من عدم حصولهم على المكافآت المالية لعامي 2008 و2009 .

وقالت مصادر مطلعة في وزراة الزراعة, إن "أربعين موظفا, من العاملين في مشروع إدارة المصادر الزراعية في محافظات الجنوب للمرحلة الثانية, تقدموا بشكوى مفادها عدم حصولهم على مستحقاتهم من المكافآت للعامين 2008 عن 2009".

وبينت المصادر أن "عدم صرف المكافآت للموظفين عن العامين الماضيين جاء لتلاعب من قبل الاشخاص أنفسهم في القضية الرئيسية باختلاس الزراعة".

وبحسب المصادر فإن "شيكات المكافآت لموظفي المشروع كان يتم التلاعب بها ويجري صرفها لحساب المتهمين بالاختلاس".

غير ان ذات المصادر لم تحدد قيمة الاختلاس نظرا لسرية التحقيق, لكنها قدرت حجمه بعشرات الالاف نظرا لعدد المنتفعين وقيمة المكافآت والفترة الزمنية التي تقدر باربعة وعشرين شهرا.

وطالب موظفو مشروع إدارة المصادر الزراعية بالجنوب, وفق حديثهم ل¯ "العرب اليوم", وزير الزراعة بصرف مستحقاتهم من مكافآت دأب المشروع على صرفها لهم سنويا منذ بد العمل في المشروع.

وقالوا في مذكرة - وقعها أكثر من أربعين موظفا - إن "المكافأة تصرف لهم سنويا, إلا أنهم لم يتسلموها على مدار العامين الماضيين, رغم رصد قيمتها في الموازنات, حيث تم تنظيم كشوف بالأسماء والمبالغ المستحقة لكل موظف", مؤكدين أنها "أصبحت حقا لهم وتساعدهم في التغلب على الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانون منها".
(العرب اليوم - حمد العثمان)



تعليقات القراء

موظف
لاتنسوا بكب زراعة وادي الاردن الذي سرق من امام منزل رئيس زراعة جسر الملك حسين
23-01-2010 09:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات