العثور على جثتين لفتاتين آسيويتين داخل حاوية نفايات في الجبيهة


جراسا -

خاص - عثرت الاجهزة الامنية في شرطة شمال عمان ظهر الجمعة على جثتين لفتاتين اسيويتين داخل احدى الحاويات في منطقة الجبهية .

ووفق مصدر امني لـ " جراسا نيوز " انه تم الابلاغ عن وجود جثة داخل احدى الحاويات وملفوفه بكيس بلاستك, حيث تحركت على الفور الاجهزة الامنية والمدعي العام والمختبر الجنائي, حيث تم تحويل الجثة الى مركز الطب الشرعي وبعد مغادرة المدعي العام المكان قام نائب مديرة شرطة شمال عمان, بالبحث مجدداً في المكان حيث وجد الجثة الثانية في قاع الحاوية وملفوفة بنفس الطريقة .

وقد بدأت الاجهزة الامنية التحقيق بالحادث وتم حسب المصدر معرفة هوية الفتاتين ووتبين للاجهزة الامنية انهما من الجنسية الاسيوية.



تعليقات القراء

أميرة
شو القصة كل يوم والتاني بلاقو جثث لبنات اسيويات
الدنيا صايرة بتخوف
22-01-2010 06:34 PM
trawanah
ولا اشي ؟؟ بطلنا نشتغل في بعض هسا دور الجنسيات الثانيه ؟؟ مره مصريه .. مره اسيويه ؟؟ والقادم اعظم ؟؟
22-01-2010 09:20 PM
دلال
لماذا نستغرب وانا اضحك على من يقول الجرائم هاليومين . الجرائم البشعة شغالة منذ مطلع التسعينات لكن اليوم في صحافة واضطلاع . والله مصيبة لان هذه القصص شاهدناه في الافلام الامريكية الي من بطولة روبرت دي نيرو في افلام المافيا . الله يبعد الاذى عن الجميع وعلى كل الناس وخصوصا الاسيويات عدم الاستهتار والحذر لانه اقتربنا من الجريمة المنظمة وكل الشكر لجراسا نيوز
22-01-2010 10:45 PM
سوسوو
عالم مألها امان شو هل العالم
23-01-2010 05:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات